المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عطفت على سايس فقتلها.. ضبط قاتل ربة منزل داخل مسكنها بمدينة نصر

الأربعاء 01/مايو/2019 - 11:58 ص
 ضبط قاتل ربة منزل
ضبط قاتل ربة منزل
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة في ضبط قاتل ربة منزل وكشف ملابسات الواقعة بعدما تم العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها.

ضبط قاتل ربة منزل داخل مسكنها بمدينة نصر
تقدم لـقسم شرطة أول مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 34 عاما داخل مسكنها الكائن بدائرة القسم، وبها جروح طعنية متفرقة والعثور على سكين مدممة بدورة المياه.

فقد تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بمديرية أمن القاهرة، وأسفرت جهوده عن تحديد قاتل ربة منزل وتبين أنه«سايس، بالشارع محل سكن المجني عليها، 34 عاما، ومقيم بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم».

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط قاتل ربة منزل، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أن المجني عليها طلبت منه تنظيف سيارتها والصعود إلى شقتها عقب ذلك لإعطائه وجبة غذاء وعقب صعوده وفتحها لباب الشقة ثم توجهها لإحضار الوجبة دلف خلفها وسرق سكين من المطبخ وطعنها بأماكن متفرقة واستولى على هاتفي محمول ومبلغ 300 جنيه، أثناء ذلك سمع طرق باب الشقة فقام بالقفز من الشرفة فسقط على مخزن خلف العقار ونتج عن ذلك إصابته بكسر بالساقين، وأرشد عن المسروقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بعدما تم ضبط قاتل ربة منزل وجاري عرضه على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:بسبب خلافات مالية.. شاب قتل والده وزوجة أبيه حرقًا بالسلام

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads