المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد استغاثة سائق.. ضبط 3 أشخاص قاموا بسرقة السيارة إكراها بالفيوم

الأربعاء 01/مايو/2019 - 12:20 م
ضبط 3 أشخاص قاموا
ضبط 3 أشخاص قاموا بسرقة السيارة
طارق طلبة
طباعة
استجابة قوة أمنية تابعة لمركز شرطة طامية التابع لـمديرية أمن الفيوم لاستغاثة سائق، وتم ضبط 3 أشخاص قاموا بسرقة السيارة الخاصة به أجرة «تاكسي» بالإكراه.

بعد استغاثة سائق.. ضبط 3 أشخاص قاموا بسرقة السيارة
أثناء مرور قوة أمنية بالطريق الصحراوي الغربي، بدائرة مركز شرطة طامية بمديرية أمن الفيوم لملاحظة الحالة الأمنية، استغاث بهم سائق وقرر قيام ثلاثة مجهولين باستدراجه بالسيارة قيادته أجرة «تاكسي» من منطقة المسلة بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بزعم توصيلهم إلى مدينة طامية، وبالقرب من الطريق الإقليمى بدائرة المركز هدده أحدهم بسلاح أبيض «مطواه» وقام آخر بإلقاء مسحوق الشطة بوجهه و أنزلوه من السيارة وفروا هاربين، وأثناء ذلك تبلغ للقوة الأمنية من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة بالطريق الإقليمي، وتبين أنها ذات السيارة وهروب مستقليها إلى الزراعات المجاورة للطريق.

ومن خلال تكثيف الجهود بتتبع خط سير هروب وتمشيط المنطقة تمكنت القوة من ضبط 3 أشخاص قاموا بسرقة السيارة لأحدهم معلومات جنائية»، وبحوزتهم مطواه وكيس به مسحوق الشطة.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبسؤال السائق المجني عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات، ووجه لهما اتهام بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

ويأتي هذا في إطار الجهود الأمنية المبذولة من كافة مديريات امن الجمهورية ، والتي تهدف لضبط كافة صور الجريمة والحد من انتشارها .

اقرأ من هنا:تلبية لنداء استغاثة سائق.. والقبض على سارقيه بالمعادي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads