المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي وصلاح| الأرجنتيني يتفوق على الفرعون المصري في دوري الأبطال.. رقمياً

الأربعاء 01/مايو/2019 - 12:07 م
مواجهة ميسي وصلاح
مواجهة ميسي وصلاح
علي خلاف
طباعة

تتجه أنظار جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء صوب ملعب كامب نو حيث مواجهة ميسي وصلاح في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مواجهات ميسي وصلاح

وتعتبر مواجهة ميسي وصلاح في مباراة برشلونة وليفربول في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة هيا الثانية، حيث سبق للنجمين أن تواجها في مباراة روما الإيطالي وبرشلونة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا عام 2015، في مباراة انتهت بنتيجة 1-1.

أرقام ميسي وصلاح

قبل مواجهة ميسي وصلاح الليلة سجل النجم الأرجنتيني في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 10 أهداف في 8 مباريات فقط، بينما صنع 3 تمريرات حاسمة خلال البطولة.

وهز ميسي شباك أيندهوفن الهولندي 4 مرات، وأحرز هدفين أمام توتنهام الإنجليزي وليون الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما غاب عن لقاءي فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي.

على الجانب الأخر فإن صلاح، قد اكتفى بـ4 أهداف بالبطولة فقط، جاءت أمام النجم الأحمر الصربي (هدفان) وفي شباك نابولي الإيطالي وبورتو البرتغالي، فيما صنع تمريرتين حاسمتين أمام بايرن ميونيخ الألماني وبورتو.

ويبدو أن تفوق ميسي واضح بدوري الأبطال، ليس على نظيره صلاح فقط، بل على كل لاعبي في البطولة، ويبدو عازما كل العزم على التتويج لأول مرة منذ 2015.

ولم يتعرض ميسي مع برشلونة لأي هزيمة هذا الموسم في البطولة، على عكس صلاح، الذي تعرض لـ3 هزائم أمام نابولي والنجم الأحمر وباريس سان جرمان الفرنسي.

مباراة برشلونة وليفربول

وتأتي مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد نجاح «البارسا» في إقصاء مانشيستر يونايتد الإنجليزي ، وتجاوز «الريدز» عقبة بورتو البرتغالي ليصعد كلا الفريقين لمواجهة بعضهما البعض في دور نصف النهائي.

ويتطلع رفقاء ميسي لتحقيق الفوز على ملعبهم «كامب نو» بنتيجة تسهل مهمتهم في «أنفيلد» في مرحلة الإياب، بينما يأمل محمد صلاح وزملائه في تحقيق المفاجأة في معقل كاتالونيا والتأهيل لنهائي البطولة التي طالما غابت عن الريدز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads