المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| مدافع الداخلية: لقاء المقاولون هو لقاء الفرصة الأخيرة لنا

الأربعاء 01/مايو/2019 - 12:43 م
رشاج فاروق مدافع
رشاج فاروق مدافع الداخلية
محمد الفيومي
طباعة

أبدي الكابتن رشاد فاروق قائد ومدافع فريق الداخلية استعداد فريقه الجيد لـ مباراة المقاولون والداخلية،  والتي تقام في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم علي ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.


رشاد فاروق: صادفنا سوء توفيق، ونسعي للفوز علي المقاولون في عقر داره


وأكد الكابتن رشاد فاروق قائد فريق الداخلية في تصريحات خاصة لـ «لمواطن»، استعداد فريقه لمباراة وتركيز اللاعبين الشديد، لتحقيق الفوز في مباراة المقاولون والداخلية للخروج من سلسلة النتائج السلبية التي لحقت الفريق في الفترة الماضية.


وأوضح مدافع الداخلية، أن مباراة المقاولون والداخلية ستكون صعبة للغاية، لإن فريق الذئاب أصبح ندًا قويًا، خاصة وأن الكابتن عماد النحاس قد أظهر شخصية قوية للفريق وجاء بهم من الخلف للأمام، مصرحًا أن جميع المباريات باتت صعبة، في ظل المنافسة الشديدة علي الهروب من صراع الهبوط.


وأضاف فاروق، أنه لابديل للفريق عن الفوز في مباراة المقاولون والداخلية، للخروج من الوضع الحالي للفريق، مؤكدًا أن الكابتن علاء عبدالعال المدير الفني للفريق قد وجه اللاعبين لضرورة استغلال الفرص أمام المقاولون والمحافظة علي الشباك، خاصة وأنها تعتبر مباراة الفرصة الأخيرة.


يدخل نادي المقاولون العرب في الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء، مواجهته المرتقبة مع نظيره نادي الداخلية بإستاد الجبل الأخضر ضمن مواجهات الجولة الـ الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.


ويدخل نادي المقاولون العرب المباراة وعينه علي النقاط الثلاث من أجل تضييق  الخناق علي فريق المصري البورسعيدي، الذي يحتل المركز الرابع ب47 نقطة وبفارق أربع نقاط عن نادي المقاولون العرب.


فيما يدخل فريق الداخلية المباراة، أملًا في حصد النقاط الثلاث للخروج بعيدًا عن دائرة الهبوط ولو بشكل مؤقت، حيث يقبع الداخلية في المركز السابع عشر وقبل الأخير في الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة.


اقرأ ايضًا:الليلة.. صلاح يستعد لمجد شخصي بعد مباراة برشلونة وليفربول

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads