المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|معركة شوارع بين جماهير ليفربول وبرشلونة قبل لقاء اليوم

الأربعاء 01/مايو/2019 - 01:41 م
مباراة برشلونة وليفربول
مباراة برشلونة وليفربول
السيد حامد
طباعة

 ظهر مقطع فيديو،  متداول عبر بعض المواقع البريطانية، وبشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، يرصد شغب بعض مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي في مدينة برشلونة، ويظهر ذلك قبل ساعات من اللقاء المنتظر اليوم في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 سوء سلوك من جماهير ليفربول قبل لقاء الكامب نو

نشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية،اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يرصد شغب بعض مشجعي ليفربول الإنجليزي في مدينة برشلونة، قبل ساعات قليلة من اللقاء الذي يجمع بين ليفربول وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويظهر الفيديو متداول بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، عددا من مشجعي فريق ليفربول يرمون السكان المحليين للمدينة الإسبانية في نافورة تتواجد في وسط ميدان " بلاكا ريال " الشهير.

وقالت الصحيفة إن أنصار ليفربول أثاروا مشكلات كثيرة عقب وصولهم إلى مدينة برشلونة، لمساندة فريقهم " الريدز " في مباراته المصيرية.

وأشارت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، إلى أن السلطات الأمنية الإسبانية اعتقلت 6 أشخاص من مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي.

وفي السياق نفسه، تعرض 4 عمال في فندق "بلاكا ريال" بالإعتداء على يد مشجعين ليفربول القادمين من بريطانيا، حيث تم نقلهما إلى أحد مستشفيات المدينة الإسبانية لتلقي العلاجات الضرورية.

ويطمح النادي الإنجليزي في مباراة برشلونة وليفربول الليلة بقيادة نجمه محمد صلاح عن تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة آملا في التأهل للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور وبقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي تحقيق فوز مريح في لقاء اليوم من أجل وضع قدما في المباراة النهائية للبطولة قبل لقاء الإياب في ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ويلتقى الفريق الكتالوني بضيفه ليفربول على أرضية ملعب " كامب نو"، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء يتوقع أن يشد أنظار عدد كبير من جماهير كرة القدم.


أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads