المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|معركة شوارع بين جماهير ليفربول وبرشلونة قبل لقاء اليوم

الأربعاء 01/مايو/2019 - 01:41 م
مباراة برشلونة وليفربول
مباراة برشلونة وليفربول
السيد حامد
طباعة

 ظهر مقطع فيديو،  متداول عبر بعض المواقع البريطانية، وبشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، يرصد شغب بعض مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي في مدينة برشلونة، ويظهر ذلك قبل ساعات من اللقاء المنتظر اليوم في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 سوء سلوك من جماهير ليفربول قبل لقاء الكامب نو

نشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية،اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يرصد شغب بعض مشجعي ليفربول الإنجليزي في مدينة برشلونة، قبل ساعات قليلة من اللقاء الذي يجمع بين ليفربول وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويظهر الفيديو متداول بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، عددا من مشجعي فريق ليفربول يرمون السكان المحليين للمدينة الإسبانية في نافورة تتواجد في وسط ميدان " بلاكا ريال " الشهير.

وقالت الصحيفة إن أنصار ليفربول أثاروا مشكلات كثيرة عقب وصولهم إلى مدينة برشلونة، لمساندة فريقهم " الريدز " في مباراته المصيرية.

وأشارت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، إلى أن السلطات الأمنية الإسبانية اعتقلت 6 أشخاص من مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي.

وفي السياق نفسه، تعرض 4 عمال في فندق "بلاكا ريال" بالإعتداء على يد مشجعين ليفربول القادمين من بريطانيا، حيث تم نقلهما إلى أحد مستشفيات المدينة الإسبانية لتلقي العلاجات الضرورية.

ويطمح النادي الإنجليزي في مباراة برشلونة وليفربول الليلة بقيادة نجمه محمد صلاح عن تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة آملا في التأهل للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور وبقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي تحقيق فوز مريح في لقاء اليوم من أجل وضع قدما في المباراة النهائية للبطولة قبل لقاء الإياب في ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ويلتقى الفريق الكتالوني بضيفه ليفربول على أرضية ملعب " كامب نو"، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء يتوقع أن يشد أنظار عدد كبير من جماهير كرة القدم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads