المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. قرى البحيرة تعانى من انقطاع مياه الشرب لهذه المدة

الأربعاء 01/مايو/2019 - 01:20 م
انقطاع مياه الشرب-
انقطاع مياه الشرب- قرى البحيرة
ايمان سعيد
طباعة
حذرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، جميع أهالي القرى، من انقطاع مياه الشرب عنهم ولمدة 8 ساعات.

انقطاع مياه الشرب
وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن حالة الضعف التى من المتوقع أن تؤدي إلى انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق والقرى بالمحافظة، وخاصة مدينة كوم حماده ، ابتداءً من الساعة التاسعة صباح غد الخميس، وحتى الثانية عشر ظهرًا من نفس اليوم ، وذلك لأعمال صيانة طلمبات الغسيل بمحطة مياه كوم حماده .

كما أهابت شركة مياه الشرب جميع المواطنين بتوخي الحذر والاستعداد الكامل لهذه الحالة التى تشهدها جميع مناطق مدينة كوم حماده في هذه الفترة، كما حذرت أصحاب المخابز والمستشفيات بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وطالبت مستشفيات المحافظة، بأخذ كافة الاحتياطات والتدابير من المياه خلال تلك الفترة، مؤكدة على توفير سيارات مياه شرب نقية للمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.


جدير بالذكر أن المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالبحيرة ، أعلن عن صرف كرتونة رمضان 2019 لجميع العاملين بالشركة بمناسبة حلول هذا الشهر الكريم.

وجاء القرار الذى أصدره رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، برسم البهجة والسرور على وجوه العاملين بالشركة الذين عبروا عن امتنانهم لهذة اللفتة الكريمة من رئيس مجلس الإدارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads