المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد فهمي يهاجم نمبر 1: «مش لازم تكسر اللي حواليك و تقلل منهم»

الأربعاء 01/مايو/2019 - 02:44 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي
إسماعيل محمد
طباعة
شن الفنان أحمد فهمي هجوما حادا على بعض نجوم رمضان، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».

أحمد فهمي يهاجم نمبر 1
وغرد أحمد فهمي منذ قليل من خلال حسابه على تويتر قائلاً بتعجب: «‏مش قادر استوعب ليه كل ممثل أو ممثلة بيحاول يصدر علي السوشيال ميديا انه رقم ١ من قبل عرض المسلسلات .. حتي لو ده صح مش لازم تكسر اللي حواليك و تقلل منهم».

وتابع أحمد فهمي: «المنافسة حلوة وكل مايكون فيه أعمال حلوه يكون أحسن .. في اَي حته في العالم كله بيتمني النجاح للمنافس الا عندنا».

ويشارك المطرب أحمد فهمي في سباق مسلسلات رمضان 2019 المقبل بمسلسل «بروفا»، ويشاركه البطولة كل من اللبنانية ماغى بو غصن، ويكتبه يم مشهدى، وتخرجه رشا شربتجى، ومن المقرر تصوير أحداثه في لبنان .

ويعرض لأحمد فهمي مؤخراً فى دور العرض السينمائي فيلم «اللعبة أمريكانى»، ويشاركه البطولة كل من الفنانة ناهد السباعى، وأيمن قيسون، شيماء سيف، بيومى فؤاد، أحمد الشامي، وأخرون، تأليف مدحت السباعى، ومن إخراج إيناس سيف.

اقرأ ايضا: فيديو| الأغنية الدعائية لـ «زلزال» تقترب من مليون مشاهدة بعد يوم على طرحها

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي كان مسلسل «أنا شهيرة»، وشاركه العمل كل من الفنانة ياسمين رئيس، خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، محمد علاء، وغيرهما، تأليف نور عبد المجيد، وإخراج أحمد مدحت، وهو مأخوذ عن رواية أدبية تحمل نفس الإسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads