المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تهنئة رئيس جامعة سوهاج لـ عمال مصر بعيدهم السنوي

الأربعاء 01/مايو/2019 - 05:45 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج
محمد أيمن سالم
طباعة
وجه الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، رسالة تهنئة لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بالاحتفال السنوي لـ عيد العمال 2019.

رئيس جامعة سوهاج
وتقدم أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، لعمال مصر وللعاملين والهيئة التدريسية بالجامعة بأخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال 2019، الغالية التى تعلى قيمة العمل الشريف، وتؤكد اعتزاز مصر بأبنائها العمال، جنود الإنتاج والعطاء الحريصون على إثراء مسيرة البناء والتقدم والرخاء.

وأشار رئيس جامعة سوهاج إلى أن العمل هو السبيل الوحيد لتقدم الوطن وتوفير الحياة الكريمة لأبنائه المخلصين، فكلما تحققت حياة مستقرة للعامل زاد نشاطه وحبه لعمله، مؤكدًا أن رقي الدولة يتم من خلال احترام وتقدير جهود عمالها، الذين يعدون السواعد التي يقوم عليها المجتمع وترتكز على أساسها التنمية، فكيف لمجتمع أن يحقق التنمية والرخاء بدون العمل، بل كيف لمجتمع أن يصنع تاريخًا وحضارة بدون العمل، فالمجتمعات لا تصنع تنمية وازدهار بالكسل والتراخي وإنما بالعمل الجاد والنشاط والمداومة.

وفي نهاية برقيته قام رئيس جامعة سوهاج، بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء، متمنياََ من الله أن يبارك مسيرة مصر التنموية، من أجل تحقيق غدٍ أفضل.

وكان الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، قام أمس الثلاثاء، بتكريم الدكتور أحمد عبد الله، المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية سيدات، والأستاذ المساعد بقسم التدريب الرياضي بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج لفوزه ببطولة أفريقيا، بعد صعوده إلى بطولة العالم بألمانيا التي تقام هذا الصيف، مؤكدًا أن هذا يعد إنجازًا خاصًا كونه جاء على يد أحد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads