المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الإسكندرية" تكثف العمل بمنطقة الحرمين لاستكمال الصرف الصحي

السبت 13/أغسطس/2016 - 01:37 ص
شيماء الدالي
طباعة
شنت محافظة الإسكندرية حملة مكثفة بمنطقة الحرمين بالمندرة، برئاسة اللواء أحمد متولي السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورئيس حي المنتزة ثان ومسئولي شركة الصرف الصحي والإدارة المركزية للنظافة، ومدرية الطرق والإنارة وتحت الإشراف المباشر للمهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، لاستكمال أعمال الصرف الصحي بالمنطقة.

وقد وجه عبد الظاهر بتكثيف الأعمال ورفع كفاءة المنطقة، وحل كافة المشكلات الملحة التي طلب المواطنين حلها من النظافة ورصف وترميم الشوارع، وعمل حملات منتظمة على المخالفات والتعديات والإشغالات والإنارة بالمنطقة، بعد أن توقف العمل بالمنطقة بسبب مشاكل التأخير في تنفيذ مشروعات الصرف.

ويأتي ذلك استعدادا لقرب إنتهاء الجهاز التنفيذي للصرف الصحي، من أعمال الصرف بالمنطقة، بعد أن عانت كثيرا منذ سنوات بسبب تأخر مشروعات الصرف بها.

كما قامت اللجنة المكلفة أمس الجمعة، بمتابعة العمل فى شارع النبوى المهندس من تشجير وتجريف ورفع مخلفات شركة الصرف الصحي وترميم ورصف الشارع، وزراعة وري الجزيرة الوسطى بشارع النبوي المهندس وجاري رفع المخلفات من الطريق، لفتح حارة أخرى لفك الضغط المروري بالطريق، بالإضافة إلى أعمال التطوير التي تتم بشارع ٣٠ عرامة الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads