المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بتروسبورت يحتضن مران الزمالك غدًا بحضور جماهيري

الأربعاء 01/مايو/2019 - 06:28 م
جماهير الزمالك
جماهير الزمالك
نسمة عمار
طباعة
قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إقامة مران فريق الكرة غدًا الخميس، بحضور جماهيري على ملعب بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي. 

مران نادي الزمالك في بتروسبورت بحضور جماهيري
وصرح مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة، في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن أن موعد المران بعد قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سيكون في التاسعة مساءً على ملعب بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي، نظرًا لعدم وجود مدرجات بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.  

وتابع المصدر خلال تصريحاته أن قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خوض المران في التاسعة مساءً لإقامة مباراة إنبي وبتروجيت في السابعة ضمن مواجهات الجولة 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

ومن المقرر أن تصدر الجهات الأمنية موقفها من طلب الزمالك بإقامة مران الفريق بحضور جماهيري قبل السفر الجمعة إلى تونس، خلال الساعات المقبلة.  

وفي سياق متصل عقد السويسري جروس، جلسة مع لاعبي الفريق، في بداية المران أمس على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.  

وتحدث جروس مع اللاعبين على أخطاء مباراة النجم الساحلي، وإهدار العديد من الفرص السهلة، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.  

وأكد جروس ضرورة استغلال كافة الفرصة من أجل التسجيل والتركيز في إنهاء الهجمات على مرمي النجم الساحلي، وطالب جروس من اللاعبين ضرورة استغلال جميع الفرص خلال مباراة العودة أمام النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته أمس الثلاثاء بمقر النادي، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمباراة الإياب في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمام النجم الساحلي التونسي. 

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك والنجم الساحلي وكان فريق نادي الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات الإثنين بعد الفوز بهدف نظيف علي النجم الساحلي التونسي بذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.  

ومن المقرر أن يستضيف النجم الساحلي التونسي، نظيره الزمالك المصري، في السادسة مساء الأحد المقبل، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.  

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز على نظيره النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد باستاد الجيش ببرج العرب بذهاب دور نصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية .  

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وإبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم . 

واسفر ضغط الزمالك عن الهدف الأول في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد عرضية متقنة من عبدالله جمعة يحاول تشتيتها الدفاع لتصل للسعيد داخل المنطقة الذي حولها عرضية لكهربا الذي سددها قوية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد . 

 واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع تمر بدون جديد رغم محاولات الفريق التونسي لخطف التعادل إلا أن دفاع الزمالك حال دون خطورة لينتهي اللقاء بفوز المارد الأبيض بهدف دون رد .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads