المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تيجانا يكشف مصير جروس من التجديد قبل مواجهة النجم

الأربعاء 01/مايو/2019 - 06:30 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
نفى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ما تردد عن حديث السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن عدم تجديد تعاقده أو عقد أي جلسات مع إدارة النادي في هذا الشأن.  

تصريحات إسماعيل يوسف لبوابة المواطن
وشدد تيجانا على أن جروس كان سعيدًا جدًا عندما أبلغه مرتضي منصور بتوفير طائرة خاصة لرحلة الفريق إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية بهدف توفير الراحة لبعثة الفريق .  

وتابع تيجانا جروس منذ فترة أبدى ترحيبه بتجديد تعاقده مع النادي، ومنذ ذلك الوقت لم يتحدث عن هذا الشأن ولم يفاتحه مجلس الإدارة والجميع يركز فقط في مشوار الفريق بالبطولة الكونفدرالية والدوري المصري.  

واختتم عضو مجلس الإدارة تصريحاته، مطالبًا وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم إثارة البلبلة داخل الفريق في هذا التوقيت الحاسم. 
بتروسبورت يحتضن مران الزمالك غدًا بحضور جماهيري، وقرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إقامة مران فريق الكرة غدًا الخميس، بحضور جماهيري على ملعب بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي. 

وصرح مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة، في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن أن موعد المران بعد قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سيكون في التاسعة مساءً على ملعب بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي نظرًا لعدم وجود مدرجات بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.  

وتابع المصدر خلال تصريحاته أن قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خوض المران في التاسعة مساءً لإقامة مباراة إنبي وبتروجيت في السابعة ضمن مواجهات الجولة 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

ومن المقرر أن تصدر الجهات الأمنية موقفها من طلب الزمالك بإفامة مران الفريق بحضور جماهيري قبل السفر الجمعة إلى تونس، خلال الساعات المقبلة.  

وفي سياق متصل عقد السويسري كريستيان، جلسة مع لاعبي الفريق، في بداية المران امس على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.  

وتحدث السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، مع اللاعبين على أخطاء مباراة النجم الساحلي، وإهدار العديد من الفرص السهلة، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.  

وأكد السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، ضرورة استغلال كافة الفرصة من أجل التسجيل والتركيز في إنهاء الهجمات على مرمي النجم الساحلي وطالب السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك من اللاعبين ضرورة استغلال جميع الفرص خلال مباراة العودة أمام النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته امس الثلاثاء بمقر النادي، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمباراة الإياب في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمام النجم الساحلي التونسي. 

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك والنجم الساحلي وكان فريق نادي الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات الإثنين بعد الفوز بهدف نظيف علي النجم الساحلي التونسي بذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. 

ومن المقرر أن يستضيف النجم الساحلي التونسي، نظيره الزمالك المصري، في السادسة مساء الأحد المقبل، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.  

وكان نادي الزمالك حقق الفوز على نظيره النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس باستاد الجيش ببرج العرب بذهاب دور نصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads