المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «أزارو» يحرر مباراة الأهلي وطلائع الجيش من التعادل السلبي

الأربعاء 01/مايو/2019 - 08:00 م
أزارو
أزارو
محمد الحاوي
طباعة
أنتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وطلائع الجيش، التي تجري الأن على ستاد المكس، بتقدم الأهلي بهدف نظيف، في منافسات الأسبوع الـ31 في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش
تقدم المغربي وليد أزارو لصالح النادي الأهلي، من تمريرة بينية بدأها صالح جمعة، وحولها جيرالدو تجاه أزارو، الذي أنفرد بالشباك محرزًا هدف الأهلي الأول في الدقيقة 46.

ويلعب طلائع الجيش المباراة بتكتل دفاعي يصعب المهمة على لاعبي النادي الأهلي، وحاول المارد الأحمر صناعة العديد من الفرص، عن طريق تمريرات أسيست من صالح جمعة، وتسديدة قوية لوليد أزارو جاوزت المرمى بقليل، وضربة حرة من صالح جمعة ارتطمت بالقائم، وأرتدت بعيدًا عن المرمى.

دكة النادي الأهلي في مباراة اليوم
ويجلس على مقاعد البدلاء في مباراة الأهلي وطلائع الجيش : علي لطفي - رامي ربيعة - محمد هاني - هشام محمد - حسين الشحات - وليد سليمان- جونيور أجايي.

ويعود الحاوي سليمان للظهور مرة أخرى بعد غياب دام 101 يوم، نظرًا لإصابته في الركبة، التي أبعدته عن المبارايات.

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

وجاء تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش وهي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي 
خط الدفاع : أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول
خط الوسط : عمرو السولية - حمدي فتحي 
الوسط الهجومي : صالح جمعة - جيرالدو -  رمضان صبحي 
وفي خط الهجوم : وليد أزارو   

ويقترب المارد الأحمر من الإنفراد بالصدارة، من بوابة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في حالة فوز الأهلي سيتساوى مع بيراميدز في عدد النقاط 63 نقطة، ويظل تفوق بيراميدز بفارق هدف وحيد لصالحه، وبالتالي فوز النادي الأهلي بأكثر من هدفين يعني إعتلاء الأهلي لصدارة الدوري المصري مجددًا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads