المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء يصل مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت

الأربعاء 01/مايو/2019 - 08:17 م
مصطفى مدبولي رئيس
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
ايمان سعيد
طباعة
وصل منذ قليل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووفد المجموعة الاقتصادية المرافق له إلى مطار رفيق الحريرى الدولي ببيروت.

 مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
كان في استقبل مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، نظيره اللبناني سعد الحريري، والسفير نزيه النجارى، سفير مصر في بيروت، وذلك بمستهل زيارته للبنان لرئاسة الوفد المصري لاجتماعات الدورة التاسعة الخاصة بالجنة العليا المشتركة بين مصر ولبنان، وحضور فعاليات منتدى الاقتصاد العربي.

وفور وصول رئيس الوزراء، أعرب عن سعادته بالتواجد فى لبنان لرئاسة وفد مصر فى اجتماعات اللجنة المشتركة، مؤكدًا ثقته فى أن الاجتماعات سوف تمثل دفعة للتعاون الثنائى بين مصر ولبنان خلال الفترة القادمة، موجهًا الشكر للحريرى على حفاوة الاستقبال.

وأعرب سعد الحريري عن ترحيبه وترحيب الحكومة اللبنانية بالدكتور مصطفى مدبولى فى أول زيارة يقوم بها إلى لبنان، معرباً عن تطلع الحكومة اللبنانية لتعزيز علاقات التعاون الثنائى مع مصر بما يعود بالنفع على شعبى البلدين الشقيقين.

ومن المنتظر أن يقوم رئيس مجلس الوزراء، بإجراء مراسم استقبال رسمية داخل مقر الحكومة اللبنانية صباح الغد الخميس، يعقبها جلسة مباحثات مع نظيره اللبنانى سعد الحريرى.

وكان المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، قد أكد أنه من المقرر أن يتم مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، خلال اجتماعات اللجنة العليا، يأتي من بينها بحث آليات زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، وتسهيل حركة تبادل السلع بينهما، إلى جانب تعزيز التعاون في مجالات النقل وتبادل الخبرات المشتركة في هذا المجال.

علمًا أن الوفد المصري الذى يترأسه رئيس الوزراء سيضم كل من وزراء الكهرباء والطاقة، والاستثمار والتعاون الدولي، والبترول والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والقوى العاملة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads