المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل ليفربول| «جوميز» مفاجأة الريدز لـ برشلونة و«صلاح» أساسي

الأربعاء 01/مايو/2019 - 08:17 م
ليفربول
ليفربول
أنس عبد الغني
طباعة
أعلن يورجن كلوب عن تشكيل ليفربول لمواجهة برشلونة المرتقبة اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ليفربول لمباراة برشلونة اليوم

وحسب الموقع الرسمي للريدز، يتواجد النجم المصري "محمد صلاح" في تشكيل ليفربول الأساسي

وضم تشكيل ليفربول العديد من المفاجأت وجاء كالتالي:

أليسون، فابينيو، فان ديك، فاينالدوم، ميلنر، كيتا، ماني، محمد صلاح، جوميز، روبرتسون، ماتيب.

وعلى دكة البدلاء:

مينيوليه، لوفرين، فيرمينيو، هندرسون، شاكيري، أوريجي، أرنولد.

ويطمح النادي الإنجليزي في مباراة برشلونة وليفربول الليلة بقيادة نجمه محمد صلاح عن تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة آملا في التأهل للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.

فيما يسعى فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور وبقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي تحقيق فوز مريح في لقاء اليوم من أجل وضع قدما في المباراة النهائية للبطولة قبل لقاء الإياب في ملعب أنفيلد معقل الريدز.

وكان محمد صلاح قد تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 21 هدف بعدما أحرز هدفين، ضمن خماسية فريقه أمام فريق هيدرسفيلد في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحلق صلاح منفردًا بصدارة الهدافين بفارق هدف وحيد عن زميله في الفريق السنغالي ساديو وماني، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول وبرشلونة

ويقود المباراة تحكيمياً حكم الساحة الهولندي بيورن كيبرز، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي يوسف سيف، وعلى محمد على، وتذاع مباراة ليفربول وبرشلونة على شاشة قناة " بي ان سبورتس HD1 "، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

كان فريق برشلونة الإسباني تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، والذي حسمه هذا الموسم برصيد 83 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن فريق أتلتيكو مدريد والذي يحتل المركز الثانى برصيد 74 نقطة، حيث لعب برشلونة 35 مباراة في " الليجا "، وحقق الفوز في 25 لقاء، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر ما زالت المنافسة مشتغلة على لقب" البيرليمرليج " حيث يحتل ليفربول وصافة الجدول خلف المتصدر مانشيستر سيتي برصيد 91 نقطة جمعهم الريدز من خوض 36 مباراة، وحقق الفوز في 28 مباراة، وتعادل في 7، وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads