المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لماذا يتمسك النجم الساحلي بمواجهة الزمالك في سوسة؟

الأربعاء 01/مايو/2019 - 10:14 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
يستعد فريق الكرة في نادي الزمالك لمواجهة نظيره النجم الساحلي في السادسة مساء الأحد المقبل ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بتونس.
اسباب تمسك النجم الساحلي بمواجهة الزمالك في سوسة 
وتمسك فريق النجم الساحلي، بمواجهة نادي الزمالك في سوسة، رغم محاولات من قبل مسؤولي الأبيض بتغير ملعب اللقاء المرتقب، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 
وكشفت تقارير تونسية منذ قليل أن السبب الرئيسي وراء تمسك النجم الساحلي بخوض مواجهة نادي الزمالك في سوسة، جاء لاعتمادهم في جزء كبير من قوتهم على وجود الجماهير في الملعب، رغم أن سعته أقل من رادس لكن امتلاءه عن آخره يمثل ضغطا معنويًا كبيرًا على المنافسين. فضلًا عن ذكريات مباراة 5-1 والتي خسرها الزمالك منذ أعوام في تونس، كان سببًا ثانيًا لخوض اللقاء في سوسة، لتشكيل ضغط عصبي على لاعبي الفريق الأبيض، لاسيما وأنهم يعلمون جيدًا أن ذكريات تلك المواجهة لا تزال عالقة في الأذهان.
الزمالك يتراجع عن خوض مرانه الختامي بجماهير 
تراجع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، عن خوض المران الختامي قبل السفر لتونس غداً الخميس، على ملعب بتروسبورت وبحضور جماهيري. وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس خوض المران غدًا على ملعب النادي فى الرابعة والنصف عصراً، استعدادا لمواجهة النجم الساحلى التونسى، يوم الأحد المقبل فى إياب دور نصف النهائى بالكونفدرالية.
بتروسبورت يحتضن مران الزمالك غدًا بحضور جماهيري 
  وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قرر إقامة مران فريق الكرة غدًا الخميس، بحضور جماهيري على ملعب بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي. وصرح مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة، في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن أن موعد المران بعد قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سيكون في التاسعة مساءً على ملعب بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي نظرًا لعدم وجود مدرجات بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة. وتابع المصدر خلال تصريحاته أن قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خوض المران في التاسعة مساءً لإقامة مباراة إنبي وبتروجيت في السابعة ضمن مواجهات الجولة 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز. ومن المقرر أن تصدر الجهات الأمنية موقفها من طلب الزمالك بإفامة مران الفريق بحضور جماهيري قبل السفر الجمعة إلى تونس، خلال الساعات المقبلة. وفي سياق متصل عقد السويسري كريستيان، جلسة مع لاعبي الفريق، في بداية المران امس على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. وتحدث السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، مع اللاعبين على أخطاء مباراة النجم الساحلي، وإهدار العديد من الفرص السهلة، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. وأكد السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، ضرورة استغلال كافة الفرصة من أجل التسجيل والتركيز في إنهاء الهجمات على مرمي النجم الساحلي وطالب السويسري كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك من اللاعبين ضرورة استغلال جميع الفرص خلال مباراة العودة أمام النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. واستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته امس الثلاثاء بمقر النادي، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمباراة الإياب في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمام النجم الساحلي التونسي.
نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك والنجم الساحلي 
وكان فريق نادي الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات الإثنين بعد الفوز بهدف نظيف علي النجم الساحلي التونسي بذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. ومن المقرر أن يستضيف النجم الساحلي التونسي، نظيره الزمالك المصري، في السادسة مساء الأحد المقبل، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. وكان نادي الزمالك حقق الفوز على نظيره النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس باستاد الجيش ببرج العرب بذهاب دور نصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads