المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الأهلى يعبر كمين طلائع الجيش في الدقائق الأخيرة

الأربعاء 01/مايو/2019 - 09:24 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
 استطاع فريق الأهلى تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 على نظيره الجيش فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع 31 من منافسات الدورى المصرى الممتاز . 

واستطاع فريق الأهلى التقدم عن طريق مهاجمه الدولى المغربى وليد ازارو فى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول . 

واستطاع فريق طلائع الجيش التعادل عن طريق المدافع اسلام جمال بعد ركلة جزاء ترجمها بنجاح فى الشباك فى الدقيقة 55 من عمر الشوط الثانى . 

و احتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء للأهلى فى الدقيقة 65 اضاعها الاعب تونسى على معلول بعد تصدى محمد بسام حارس مرمى الجيش لها . 

وشهد اللقاء طرد لاعب فريق الجيش تالا نداى بسبب الأعتراض فى الدقيقة 73 وهو ما كان له الأثر الكبير فى سيطرة لاعبى الأهلى فى الدقائق الأخيرة ليأتى على معلول لكى يصحح خطأه بعد صاروخية سددها ليشاهدها محمد بسام تدخل الشباك معلنه عن تقدم النادى الأهلى . 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد النادى الأهلى الى النقطة 64 فى المركز الثانى متساويا مع بيراميدز فى النقاط ويتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 34 فى المركز الثالث عشر . 

ويذكر ان اللقاء قد شهد توتر و اعتراضات كثيرة من جانب الجهاز الفنى لطلائع الجيش مما ادى الى طرد المدير الفنى لفريق طلائع الجيش البلجيكى لوك ايمال على يد حكم اللقاء محمود عاشور . 



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads