المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأتحاد والتعاون| العميد يسعى لأنقاذ الموسم أمام أبناء القصيم

الأربعاء 01/مايو/2019 - 10:50 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
يلتقى غدا فريق الأتحاد و التعاون السعوديين  فى المبارة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الملك فهد الدولى فى تمام الساعة السابعة و النصف مساء بتوقيت القاهرة . 

الاتحاد والتعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين 

يسعى العميد  أن يخرج من الكبوة التى ألمت به بداية هذا الموسم فى الدورى بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الهبوط فى بدايته بعد أن فشل فى تحقيق أى فوز فى أول 12 مبارة له بدورى كأس الأمير محمد بن سلمان و لكن على الجانب الاخر كان الفريق يتقدم بخطوات ثابتة نحو نهائى الكأس حيث أستطاع الفريق أن يتخطى نظيره النصر متصدر الدورى فى الأوقات الأضافية بنتيجة 4-2 و سيحاول لاعبى الفريق بشتى الطرق تحقيق الأنتصار لأنقاذ الموسم الذى سوف يعد الأسوء فى تاريخ الأتحاد اذا استمر بهذا الشكل حيث يحتل الفريق المركز الحادى عشر برصيد 31 نقطة . 

التعاون يسعى الى اللقب الأول 

اصبح اسم التعاون فى السعودية يدل على الاجتهاد و صنع المعجزات بعد أن أستطاع أن يفوز على فريق الهلال فى نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 5-0 و هو ما يعد أنتصار كبير على زعيم الكرة السعودية ويعود مرة اخرى ويحقق الأنتصار على الهلال بالدورى فى اقل من يومين ويفقده الصدارة لصالح النصر وهو ما أعتبر أنجاز كبير لقافلة المدير الفنى بيدرو ايمانويل الذى أستطاع أن يحقق المعجزة بالتعاون الذى ينتظر ان يحقق اول لقب له فى تاريخه حيث أن أكبر أنجاز للفريق كان الوصول الى الدور النهائى لنسخة 1990 وخسارة النهائى امام النصر . 

وتتنظر الجماهير العربية ككل مواجة نارية بين الأتحاد و التعاون فى نهائى يعطى نكهة للمنافسة بين الفريقين فى لقاء انقاذ الموسم بالنسبة للاتحاد لارضاء جماهيره و لقاء حلم التتويج الأول بالنسبة للتعاون . 

يذكر أن الأتحاد يسعى الى معادلة رقم الأهلى وهو 18 لقب حققها مقابل 17 لقب للزعيم الذى يطمح فى الاحتفاظ بلقب البطولة التى حققها الموسم الماضى . 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads