المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهداف الأهلي +90 تُنقذ المارد الأحمر 5 مرات هذا الموسم بالدوري

الأربعاء 01/مايو/2019 - 11:13 م
لاعبي النادي الأهلي
لاعبي النادي الأهلي
محمد الحاوي
طباعة
قادت أهداف الأهلي +90 المارد الأحمر إلى تجنب الخسارة مرارًا، وحصدت نقاط ثمينة من الخصوم، أهداف الـ+90 أهدت النادي الأهلي 11 نقطة هذا الموسم في الدوري المصري.

وحقق المارد الأحمر فوزًا ثمينًا مساء اليوم على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، بتسديدة على معلول التي حركت الشباك الساكنة، وأهدت النادي الأهلي الصدارة، وإن كان خلف بيراميدز، لتفوق الأخير في المواجهات المباشرة.

أهداف الأهلي +90 التي قتلت المنافسين

وتتغنى جماهير المارد الأحمر بمقولة «روح الفانلة الحمراء»، هل قادت هذه المقولة النادي الأهلي في حصد نقاط هامة هذا الموسم ؟   لنستعرض معًا مبارايات أهداف الأهلي الـ+90  في الدوري المصري هذا الموسم

مباراة الأهلي والإسماعيلي

رجل الـ+90 لهذه المباراة كان محمد شريف، حيث أحرز هدف التعادل في وقت قاتل، بعد أن تقدم لسعد الجزيري للإسماعيلي، وكانت المباراة ضمن الأسبوع الأول من الدوري المصري.

مباراة الداخلية والأهلي

رجل الـ+90 لهذه المباراة كان أيمن أشرف.. فلما كانت المباراة تقترت من الإنتهاء بعد إحراز حسين رجب لاعب الداخلية ضربة قاضية في الدقيقة 81، عاد الأهلي في الـ+95 عن طريق قلب دفاع الفريق، وأنقذ الأهلي من الخسارة.

مباراة الأهلي والاتحاد

رجل الـ+90 لهذه المباراة كان محمد شريف، رغم أن الهدف لم يجنب الأهلي الخسارة، ولكنه جاء في الدقائق القاتلة، وحسم الإتحاد اللقاء لصالحه بنتيجة 4-3، في مباراة ضمن الأسبوع الـ10 من الدوري.

مباراة الجونة والأهلي

رجل الـدقائق الأخيرة لهذه المباراة كان ناصر ماهر، الهدف آتي في الدقيقة 87، كان كالقنبلة التي أخمدت طفرة لاعبي الجونة، وأهدت النادي الأهلي ثلاث نقاط ثمينة.

مباراة الاتحاد والأهلي

رجل الـ+90 لهذه المباراة كان علي رمضان صبحي.. عندما تتعادل مع الأهلي حتى الـ90 لا تدافع، حلت الدقيقة 90، وبدأت المباراة بهدف ليسارية مركزة من الظهير التونسي علي معلول +92، بعدها فاصل من المراوغات لـ رمضان صبحي مررها لـ صالح جمعة منهيًا المباراة بالثنائية في الـ+97.

مباراة طلائع الجيش والأهلي

رجل الـ+90 لهذه المباراة كان علي معلول.. التعادل الإيجابي سيطر على المباراة، والأهلي يهاجم بـ6 لاعبين، والهدف القاتل مجددًا من يسارية أرضية على طريقة معلول في الدقيقة 90 يقتل آمال الطلائع، ويرتقي بالأهلي إلى قمة الجدول بالتساوي مع بيراميدز.

ويستضيف النادي الأهلي فريق النجوم، المتزيل لجدول الترتيب، على ملعب بتروسبورت، مساء الأحد القادم، في مباراة تعزيز الصدارة، في مباراة مؤجلة من الجولة 29.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads