المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليق ناري من جماهير مانشستر بعد إضاعة صلاح هدف مؤكد

الخميس 02/مايو/2019 - 10:16 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد الفيومي
طباعة

حقق مساء أمس فريق برشلونة الإسباني فوزًا كبيرًا على ضيفه  فريق ليفربول الإنجليزي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


هجوم الريدز يظهر بشكل ضعيف أمام برشلونة


وظهر خط هجوم فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بمستوى ضعيف للغاية، بعدما فشلوا في تسجيل الفرص التي أتيحت لهم، وخاصة فرصة صلاح التي أهدرها بغرابة أمام المرمى مباشرة.


من جانبها هاجمت جماهيرفريق مانشستر يونايتد، لاعب منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد إضاعته كرة العارضة من مسافة قريبة، ومقارنته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وضع قدما لبرشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما أحرز هدفين.

 

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: إن أنصار مانشستر يونايتد شنوا حملة سخرية علي المهاجم المصري البالغ من العمر 26 عامًا ومقارنته بميسي بعد إضاعته هدفا بغرابة في ملعب كامب نو.

 

وقال أحدهم علي موقع التواصل "تويتر" ساخرًا، "صلاح أفضل من ميسي يا لها من سخرية".

 

وكتب آخر: "كيف يمكن أن يفوت صلاح هذه الكرة؟ كان من الممكن أن يغير المباراة تماما مع هذا الهدف".

 

بينما كتب أحدهم متسائلًا، إشارة إلى إضاعة الفرعون المصري للهدف المؤكد "مو صلاح.. كيف فاتت ؟".

 

وسجل اللاعب لويس سواريزهدف برشلونة الأول في الدقيقة 26، و سجل ليونيل ميسي "هدفين" في الدقيقتين 75 و82، وحرم القائم محمد صلاح من تسجيل هدف لتقليص الفارق.


وبهذا يتأهل برشلونة أكلينيكا الى الدور النهائى من بطولة دوري أبطال اوروبا الذى غاب عن النهائى و التتويج بها منذ العام 2015
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads