المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس في بورسعيد اليوم 2 مايو.. ارتفاع في درجات الحرارة

الخميس 02/مايو/2019 - 10:48 ص
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الخميس في محافظة بورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
تشهد حالة الطقس في محافظة بورسعيد، اليوم الخميس 2 مايو 2019، ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة وتحسنًا في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء.

حالة الطقس في بورسعيد اليوم 2 مايو.. ارتفاع في درجات الحرارة

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس طقس معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا معتدل ليلًا.

وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على شمال سيناء والقاهرة وشمال الصعيد تكون مثيره للرمال والأتربة.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الخميس في بورسعيد، تسجل في الصغرى 20 والعظمى 26 درجة مئوية.

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يوميًا كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

ويمارس صيادوا محافظة بورسعيد نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط أحوال جوية معتدلة حيث أكد مصدر ملاحي أن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.

إقرأ ايضا: تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30 إبريل في بورسعيد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads