المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإدارة العامة لمرور الجيزة ترفع 12 سيارة مجهولة الهوية

الخميس 02/مايو/2019 - 10:34 ص
رفع 12 سيارة مجهولة
رفع 12 سيارة مجهولة الهوية
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، من رفع 12 سيارة ودراجة بخارية مجهولة الهوية من الشوارع، وذلك خشية استخدام تلك المركبات فى عمليات إرهابية.

الإدارة العامة لمرور الجيزة ترفع 12 سيارة مجهولة
قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بشن حملات مرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وممثلى كافة الجهات المعنية.

نجحت الإدارة العامة لمرور الجيزة خلال الـ24 ساعة الماضية، في رفع 12 سيارة مجهولة الهوية، وقامت بتسليم 3 سيارات منهم لمالكيها، بينما احتجزت 5 سيارت بالأقسام والمراكز التى رفعت من دوائرها، كما قامت برصد 4 دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

هذا وقد تمت تلك الحملات بناء على تعليمات اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، إلى الإدارة العامة لمرور الجيزة لفرض السيطرة الأمنية ومواجهة صور الخروج عن قانون المرور، وتحقيق الانضباط المروري بالشوارع والميادين، كما تم تحرير محضر عن كل واقعة على حدة، وجاري إحالة الوقائع للنيابات المختصة، لاتخاذ باقي الإجراءات اللازمة.

تأتي هذه الجهود في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

اقرأ من هنا:نشرة مرور المواطن اليوم الخميس 2 مايو أبريل 2019
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads