المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا يفعل الزمالك لاستمرار جروس على رأس القيادة الفنية؟

الخميس 02/مايو/2019 - 11:47 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
يستعد فريق الكرة في القلعة البيضاء بقيادة كريستيان جروس مدرب الزمالك، لخوض مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بتونس. 

كيف يستمر جروس مع الزمالك؟
وشهدت الفترة الماضية، تضارب في التصريحات داخل القلعة البيضاء، حول مصير السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، مع الفريق حيث أكد البعض عدم استمرار الخواجة ورغبته فى إنهاء علاقته مع مسئولى القلعة البيضاء.

على الجانب الاخر أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن كريستيان جروس لم يطلب الرحيل ولا توجد نية للإطاحة به على الأقل حاليًا للمحافظة على التركيز فى التحضير لمباراة النجم الساحلى بالكونفدرالية الإفريقية.

وشهدت الساعات الماضية مجهودات كبيرة لتحديد عقد السويسري جروس، حيث كثف مسؤولو الزمالك مفاوضاتهم مع المدير الفني للفريق من أجل تجديد تعاقده مع الأبيض الذي ينتهي في مايو الجاري، لاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق.

 
وعلمت بوابة المواطن أن مسؤولي نادي الزمالك يدرسون زيادة راتب المدير الفني للمبلغ الذي يحدده، بجانب تلبية كل طلباته في الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث اشتكى جروس من مستوى بعض اللاعبين، لاسيما ممن يتحدث عنهم رئيس النادى، ويطالب بإشراكهم وعلى رأسهم الثلاثى أيمن حفنى ومحمد عنتر وأحمد مدبولي.

كما يدرس مسؤولو الزمالك توفير بديل قوى لعبدالله جمعة فى الجانب الأيسر، وهو ما طالب بيه المدير الفني في وقت سابق، وكذلك فى منتصف الملعب، حيث يواجه الأبيض أزمة كبيرة بعد إصابة التونسى فرجانى ساسى.

واستقر السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، على قيادة حمدي النقاز، الجبهة اليمنى في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 
وعقد السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعب للحديث عن ضرورة التركيز، وتجنب الأخطاء التي وقع فيها اللاعب خلال المواجهات السابقة، مع العمل على استعادة مستواه فى أسرع وقت، خاصة وإنه يعد من أحد العناصر الأساسية للفريق الأبيض، لاسيما وأن مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي مصيرية.
 
اسباب تمسك النجم الساحلي بمواجهة الزمالك في سوسة 
وتمسك فريق النجم الساحلي، بمواجهة نادي الزمالك في سوسة، رغم محاولات من قبل مسؤولي الأبيض بتغير ملعب اللقاء المرتقب، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

وكشفت تقارير تونسية منذ قليل أن السبب الرئيسي وراء تمسك النجم الساحلي بخوض مواجهة نادي الزمالك في سوسة، جاء لاعتمادهم في جزء كبير من قوتهم على وجود الجماهير في الملعب، رغم أن سعته أقل من رادس لكن امتلاءه عن آخره يمثل ضغطا معنويًا كبيرًا على المنافسين. 
فضلًا عن ذكريات مباراة 5-1 والتي خسرها الزمالك منذ أعوام في تونس، كان سببًا ثانيًا لخوض اللقاء في سوسة، لتشكيل ضغط عصبي على لاعبي الفريق الأبيض، لاسيما وأنهم يعلمون جيدًا أن ذكريات تلك المواجهة لا تزال عالقة في الأذهان. 

الزمالك يتراجع عن خوض مرانه الختامي بجماهير 
تراجع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، عن خوض المران الختامي قبل السفر لتونس غداً الخميس، على ملعب بتروسبورت وبحضور جماهيري. 
وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس خوض المران غدًا على ملعب النادي فى الرابعة والنصف عصراً، استعدادا لمواجهة النجم الساحلى التونسى، يوم الأحد المقبل فى إياب دور نصف النهائى بالكونفدرالية. 

بتروسبورت يحتضن مران الزمالك غدًا بحضور جماهيري 
  وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قرر إقامة مران فريق الكرة غدًا الخميس، بحضور جماهيري على ملعب بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي. 
وصرح مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة، في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن أن موعد المران بعد قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سيكون في التاسعة مساءً على ملعب بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي نظرًا لعدم وجود مدرجات بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة. 

وتابع المصدر خلال تصريحاته أن قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خوض المران في التاسعة مساءً لإقامة مباراة إنبي وبتروجيت في السابعة ضمن مواجهات الجولة 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads