المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا| الغزل يدعم صفوفه بـ عادل فكري لاعب المنصورة

الخميس 02/مايو/2019 - 11:55 ص
لحظة توقيع العقود
لحظة توقيع العقود
أحمد كمون
طباعة
ابرم نادي غزل المحلة اولي صفقاته لتدعيم الفريق الكروي الاول خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للمشاركة في الموسم المقبل بالدوري الممتاز ب.


المحلة يدعم صفوفه من أجل الصعود للممتاز
وتعاقد نادي غزل المحلة مع عادل فكري لاعب خط وسط نادي المنصورة ولمدة ثلاث مواسم قادمه بداية من الموسم القادم وتم توقيع العقود في حضور خالد عيد المدير الفني و طه السيد مدير الكرة و المهندس حسام عزو المشرع العام علي الكرة وكً محمد سلامه وكيل الاعب الذي نجح في انهاء الصفقة بنجاح.

 وكان عادل فكري احد الركائز الاساسية في المنصورة الموسم الماضي ويعد اضافة قوية للغزل الذي يسعي للمنافسة علي الصعود للممتاز في الموسم المقبل وكان نلدي غزل المحلة قد اعلن تجديد الثقة في خالد عيد المدير الفني وذلك طبقا للتعاقد المبرم في الموسم الماضي. 

وفي وقت سابق، قرر الجهاز الفني في نادي غزل المحلة بقيادة الكابتن خالد عيد الاستغناء عن 13 لاعبًا دفعة واحدة من قوام الفريق .


الجدير بالذكر أن مجلس إدارة غزل المحلة قرر تجديد الثقة في خالد عيد المدير الفني وجهازه المعاون وذلك طبقا للتعاقد المبرم بين النادي وخالد عيد لمدة موسم ونصف ينتهي بنهاية الموسم القادم حيث تم التعاقد معه في يناير الماضي وتولي قيادة الفريق في القسم الثاني.


وكان غزل المحلة قد انهي الموسم الماضي في الممتاز ب وهو في المركز السادس برصيد 42 نقطة وتسعي ادارة النادي لتجديد دماء الفريق هذا الموسم للدخول في المنافسة بقوة والعودة بالغزل للممتاز بعد غياب فترة طويلة.


من ناحية اخري تعقد ادارة النادي عدة جلسات مع خالد عيد من اجل وضع الخطوط العريضة للاستعداد للموسم الجديد.


اقرأايضًا: «النقاز»يقود الجبهة اليمنى للزمالك ضد النجم الساحلي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads