المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواجهه ناريه في نهائي كأس الملك..وصراع الدوري المصري مستمر

الخميس 02/مايو/2019 - 12:01 م
نهائي كأس الملك التعاون
نهائي كأس الملك التعاون والاتحاد
السيد حامد
طباعة

يضم اليوم الخميس مواجهات نارية في نهائي كأس الملك، مع منافسات الدوري الأوروبي، وصراع جديد في الأسبوع الـ 31 ضمن منافسات الدوري المصري.

 

مباراة التعاون والاتحاد في نهائي كأس الملك

يحتضن استاد الملك فهد الدولي، اليوم الخميس، مواجهه قوية ولقاء ناري بين التعاون والاتحاد ، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، في نهائي كأس الملك.

ويقود المبارة تحكيمياً الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا، ويعلق على  المباراة المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي، والمعلق فارس عوض وغيرهم من المعلقين الرياضيين، وتذاع المباراة على شاشة قناة " أبو ظبي الرياضية HD1 " في نهائي كأس الملك.

 

مباراة آرسنال وفالنسيا في ذهاب الدور الأوروبي

ويواجه فريق آرسنال الإنجليزي نظيره فريق فالنسيا الإسباني، اليوم الخميس، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، على أرضية استاد الإمارات، في الدور نص النهائي ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ويقود المباراة تحكيمياً الحكم الفرنسي كليمن توربان، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي المصري علي محمد علي، وتذاع المباراة على شاشة قناة " بي ان سبورتس HD1 "، في الدور نصف النهائي ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

 

مباراة انبي وبتروجيت في الدوري المصري

يواجه فريق إنبي نظيره فريق بتروجيت، اليوم الخميس، في تمام الساعة الـ 7 مساءً، على أرضية استاد بترو سبورت، في الأسبوع الـ 31 ضمن منافسات الدوري المصري .

ويعلق على المباراة المعلق الرياضي المصري محمد الغياتي، وتذاع المباراة على شاشة قناة " النيل الرياضية "، وقناة " اون سبورت HD "، في مباراة إياب الدور نصف النهائي ضمن منافسات الدوري المصري.

 

 

 

 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads