المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل «حدوتة مرة»

الخميس 02/مايو/2019 - 01:15 م
دراما رمضان 2019
دراما رمضان 2019
ريهام كمال
طباعة
كعادة النجمة غادة عبد الرازق التواجد كل عام تشارك في دراما رمضان 2019، بمسلسل «حدوتة مرة» الذي يشاركها فيه أحمد صفوت، مجدي كامل، عايدة رياض، عبد الرحمن أبو زهرة

دراما رمضان 2019
تدور أحداث مسلسل «حدوتة مرة»، الذي يذاع من ضمن دراما رمضان 2019، حول امرأة تدعى «مرة» تعيش مأساة عائلية تهدد حياتها المستقبلية وذلك في إطار تراجيدي، وتحاول أن تحصل على حياة خالية من المشاكل ولكن تواجه الكثير من العقبات من اجل تحقيق هدفها.

اقرأ أيضًا: غادة عبد الرازق تواصل تصوير "حدوتة مرة" بـ طريق مصر اسكندرية الصحراوي

القنوات الناقلة لمسلسل حدوتة مرة
وطرحت القنوات الناقلة لمسلسل «حدوتة مرة» عبر حساباتهم على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وهم قناة النهار، صدى البلد، القاهرة والناس البرومو التشويقي للعمل والذي نال اعجاب الجمهور .

مسلسل حدوتة مرة بطولة غادة عبد الرازق، أحمد صفوت، مجدي كامل، عبد الرحمن أبو زهرة، عايدة رياض، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، محمد أبو داوود، مفيد عاشور، محمد شاهين، تأليف عمر عبد الحليم، ومن إخراج ياسمين أحمد .

جدير بالذكر أن أخر ظهور للنجمة غادة عبد الرازق في مسلسل «ضد مجهول» والذي عرض في رمضان الماضي وشاركها أحمد سعيد عبد الغني، روجينا، حنان مطاوع، دياب، محمد كيلاني، فراس سعيد، رانيا منصور، محمد جمعة، خالد محمود، مها نصار، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج طارق رفعت .

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2019.. طرح البرومو التشويقي لـ«حدوتة مرة»

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads