المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بشهادة الثانوية العامة.. أصبح يدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالمنيا

الخميس 02/مايو/2019 - 12:29 م
 ورشة لتصنيع الأسلحة
ورشة لتصنيع الأسلحة النارية
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات التابع لمديرية أمن المنيا من ضبط حاصل على الثانوية العامة يدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية.

ضبط مدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالمنيا
أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بمديرية أمن المنيا قيام «حاصل على ثانوية عامة، مقيم بدائرة قسم شرطة المنيا، سبق اتهامه في عدد 5 قضايا «سلاح واستعمال قوة، سلاح بدون ترخيص، سلاح أبيض، مخدرات» بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة والإتجار فيها .

عقب تقنين الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر الإجراءات القانونية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا تم إستهداف مدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية السابق ذكره بمسكنه وضبطه وبحوزته، طبنجة عيار 9 مم، عدد «4» خزينة، عدد «64» طلقة نارية عيار 9 مم، عدد من أجزاء الأسلحة النارية، العدد والأدوات المستخدمة في عملية التصنيع، هاتف محمول .

بمواجهة المتهم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية اعترف بنشاطه الإجرامي في مجال تصنيع الأسلحة النارية والإتجار فيها بدون ترخيص، على النحو المشار إليه كما أن الأجزاء التي تم ضبطها كانت تستخدم في عملية تصنيع الأسلحة النارية وأن الهاتف المحمول كان يستخدم في التواصل مع عملائه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقع السالف ذكرها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads