المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب أرسنال يكشف أسباب سقوط ليفربول أمام برشلونة

الخميس 02/مايو/2019 - 01:06 م
أرسين فينجر
أرسين فينجر
محمد الفيومي
طباعة

كشف مدرب أرسنال السابق الفرنسي آرسين فينجر أسباب سقوط ليفربول أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.


موهبة ميسي سبب كبير في الفوز أمس

وكشف مدرب أرسنال السابق آرسين فينجر عن أسباب سقوط ليفربول أمام برشلونة،  بثلاثية في ملعب "الكامب نو" معقل الفريق الكتالوني، عبر تصريحات صحفية نقلها موقع صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن موهبة ميسي، وخبرة مدرب برشلونة فالفيردي التكتيكية هي ما  رجحت كفة فريق برشلونة أمام ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأوضح آرسين فينجر أن سقوط ليفربول أمام برشلونة الليلة كان قاسيًا، لكن يجب القول إن برشلونة عانى مبكراً في الثاني حتى سجلوا الهدف الثاني"، مضيفًا، "انهار ليفربول بعد ذلك، وأعتقد أن هناك شيئين مهمين حدثا في هذه المباراة.


خبرة تكتيكية لفالفيردي رجحت كافة الفريق الكتالوني


وأفاد فينجر أن الشيء الأول الذي حدث هو استقرار فريق برشلونة من الناحية الدفاعية عقب تغير فالفيردي بدخول سوميدو وإدخال روبيرتو في منتصف الملعب، خاصة وأن برشلونة كان يعاني قبل ذلك.


 

ويري فينجر السبب الثاني لـ سقوط ليفربول أمام برشلونة هو نجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أنهى المهمة بنجاح وسجل في مرتين في شباك الفريق الإنجليزي مؤكدًا أن كل تمريرة من ميسي كانت رائعة وهذا ما خلق الفارق في النهاية.


في المقابل، يحتاج مدرب ليفربول يورجن كلوب إلى إعادة قراءة أوراقه من جديد، ومحاولة إيجاد الخلطة السحرية، التي تُساعد المدرب الألماني على تجاوز هزيمة الذهاب، وتدارك الموقف في مباراة الإياب قريباً في إنجلترا، فيما تأمل جماهير ليفربول أن ينجح فريقها في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، من أجل حصد اللقب الذي خسره الفريق في نهائي النسخة الماضية.


اقرأايضًا: « ليونيل ميسي» علي بعد خطوة من تحقيق رقم قياسي جديد

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads