المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفارة المصرية بتونس تتواصل مع إدارة الزمالك قبل سفر الفريق

الخميس 02/مايو/2019 - 12:54 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل بين السفارة المصرية بتونس مع إدارة نادي الزمالك، قبل سفر إلى تونس لمواحهة النجم الساحلي، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

تواصل السفارة المصرية مع إدارة الزمالك
وحرصت السفارة المصرية بتونس على التواصل مع إدارة نادي الزمالك وحرصوا على إمدادهم بكل المعلومات وإنهاء ترتيبات وصول بعثة الأبيض وتذليل كل العقبات أمامهم، قبل مواجهة النجم الساحلي.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس قبل السفر إلى تونس غدًا الجمعة استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي بنصف النهائي الكونفيدرالية الافريقية.

 على أن يخوض فريق نادي الزمالك أول تدريباته في تونس غدًا الجمعة، ومن المقرر أن يكون خفيفًا ويركز فيه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق على الجانب البدني بشكل كبير وإزالة آرثار الإرهاق لدى اللاعبين.


ويخوض فريق نادي الزمالك مرانه الرئيسي السبت المقبل على ملعب اللقاء، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، الأحد المقبل بنصف النهائي الكونفيدرالية الافريقية.

ويستعد فريق الكرة في القلعة البيضاء بقيادة كريستيان جروس مدرب الزمالك، لخوض مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي، الأحد المقبل ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بتونس. 

واستقر السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، على قيادة حمدي النقاز، الجبهة اليمنى في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 
وعقد السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعب للحديث عن ضرورة التركيز، وتجنب الأخطاء التي وقع فيها اللاعب خلال المواجهات السابقة، مع العمل على استعادة مستواه فى أسرع وقت، خاصة وإنه يعد من أحد العناصر الأساسية للفريق الأبيض، لاسيما وأن مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي مصيرية.
 
اسباب تمسك النجم الساحلي بمواجهة الزمالك في سوسة 
وتمسك فريق النجم الساحلي، بمواجهة نادي الزمالك في سوسة، رغم محاولات من قبل مسؤولي الأبيض بتغير ملعب اللقاء المرتقب، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 


وكشفت تقارير تونسية منذ قليل أن السبب الرئيسي وراء تمسك النجم الساحلي بخوض مواجهة نادي الزمالك في سوسة، جاء لاعتمادهم في جزء كبير من قوتهم على وجود الجماهير في الملعب، رغم أن سعته أقل من رادس لكن امتلاءه عن آخره يمثل ضغطا معنويًا كبيرًا على المنافسين. 


فضلًا عن ذكريات مباراة 5-1 والتي خسرها الزمالك منذ أعوام في تونس، كان سببًا ثانيًا لخوض اللقاء في سوسة، لتشكيل ضغط عصبي على لاعبي الفريق الأبيض، لاسيما وأنهم يعلمون جيدًا أن ذكريات تلك المواجهة لا تزال عالقة في الأذهان. 

الزمالك يتراجع عن خوض مرانه الختامي بجماهير 
تراجع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، عن خوض المران الختامي قبل السفر لتونس غداً الخميس، على ملعب بتروسبورت وبحضور جماهيري. 


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads