المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| القنوات الناقلة لـ« مسلسل حكايتي »

الخميس 02/مايو/2019 - 03:05 م
دراما رمضان 2019
دراما رمضان 2019 - مسلسل حكايتي »
ريهام كمال
طباعة
تشارك النجمة ياسمين صبري بـ«مسلسل حكايتي» والذي ينافس في دراما رمضان 2019، في أول بطولة مطلقة لها ويشاركها أحمد صلاح حسني، أحمد حلاوة، وفاء عامر، جمال عبد الناصر .

دراما رمضان 2019| القنوات الناقلة لـ« مسلسل حكايتي »
تدور أحداث مسلسل حكايتي الذي يذاع من ضمن دراما رمضان 2019، حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها نتيجة لوفاة والدها أمام عينيها، وتدخل في صراعات وخلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى الإسكندرية وتتوالى الأحداث حين تقابل رجل أعمال شاب يحبها وتدور في إطار رومانسي .

ويعد مسلسل حكايتي أولى البطولات المطلقة التي تقوم بها النجمة ياسمين صبري في تاريخها الدرامي والذي يعرض في دراما رمضان 2019 .

وطرح شركة سينرجي البرومو الرسمي لمسلسل حكايتي والذي حاز اعجاب جمهور النجمة ياسمين صبري، والتي ظهرت فيه وهي في جنازة والدها، وتتشاجر مع أحد الأقارب وتتهمه بقتله ويتهمها اخيها بأنها سوف تجلب له العار نتيجة علاقتها بـ«أدهم»، وتسافر من الصعيد إلى الإسكندرية وتتصاعد الأحداث في إطار رومانسي .

القنوات الناقلة لمسلسل حكايتي لـ«ياسمين صبري»
ومن المقرر أن يعرض مسلسل حكايتي الذي ينافس في دراما رمضان 2019، على قنوات dmc ، cbc ، mbc 4 ، والتي أعلنت عنه شركة سينرجي .

ليلة هنا وسرور
وفي السينما يعد فيلم «ليلة هنا وسرور» آخر عمل سينمائي ظهرت فيه ياسمين صبري وهو من بطولة محمد عادل إمام، فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي، محمد أبو النجا، عماد رشاد، محمد ثروت، مصطفى خاطر، محمد أنور، تأليف كريم يوسف، مصطفى صقر، محمد عز الدين، ومن إخراج حسين المنباوي .

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2019| «حكايتي» لـ ياسمين صبري ينتهي من الموسيقى التصويرية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads