المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات | رد ناري من نادي مصر علي شطب لاعبه

الخميس 02/مايو/2019 - 01:41 م
نادي مصر
نادي مصر
أحمد كمون
طباعة
أكدت إدارة نادي مصر أنها تمتلك المستندات التي تثبت صحة قيد اللاعب المتولي المتولي حسين احمد والذي تم إيقافه بقرار من منطقة القاهرة لكرة القدم.




إدارة نادي مصر ستتقدم بالمستندات التي تؤكد صحة موقفها
وتستعد إدارة نادي مصر لتقديم المستندات الخاصة بصحة موقف اللاعب إلي منطقة القاهرة لرفع الإيقاف عنه.


وتعد إدارة نادي مصر المستندات التي توكد أن المتولي المتولي حسين أحمد من مواليد 2002 وأن احمد المتولي هو الشقيق الاكبر له ويعمل في ليبيا وسيتم احضاره بعد عودته أمام مسئولي منطقة القاهرة.


فيما تستعد أيضًا إلى تقديم المستندات التي تثبت صحة ذلك متمثلة في صورة القيد العائلي والبطاقة الشخصية لاحمد المتولي وصورة شهادة الميلاد للاعب المتولي المتولي والتي تثبت أنه مواليد 2002.


وكانت منطقة القاهرة لكرة القدم قد اصدرت قرارا بشطب اللاعب الناشئ في صفوف نادي مصر المتولي المتولي حسين احمد والمقيد بفريق 2002 بعدما تحققت من المستندات التي قدمها نادي سيراميكا كليوباترا تبين أن اللاعب المتولي المتولي حسين أحمد مزور سنه وأنه مقيد بفريق 2002 بنادي مصر علي أنه من مواليد 2002 وتثبت أن اللاعب من مواليد 1995 واسمه الحقيقي أحمد المتولي حسين احمد، وشارك ضمن صفوف فريق نادي مصر مواليد 2001 بدوري القطاعات امام سيراميكا في الجولة الاخيرة والتي انتهت بفوز نادي مصر بهدفين دون مقابل واحرز هدف الفوز كما تم تقديم سي دي للمباراة.


اقرأايضًا: الليله|إنبي وبتروجيت في مواجهة نارية للهروب من صراع الهبوط

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads