المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيسة اللجنة الإفريقية الـ64 :«السيسي يدعم المرأة المصرية»

الخميس 02/مايو/2019 - 05:08 م
رئيسة اللجنة الإفريقية
رئيسة اللجنة الإفريقية الـ64
أسماء حامد
طباعة
أكدت السيدة سوياتا مايجا رئيسة اللجنة الإفريقية الـ64 لحقوق الإنسان والشعوب على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لحقوق المرأة المصرية.

رئيسة اللجنة الإفريقية الـ64

وتابعت رئيسة اللجنة الإفريقية الـ64، حيث ظهر حرصه الشديد على أن تكون المرأة المصرية أقوى عنصر فى مجال حماية حقوق الإنسان.

وأشارت إلى حصول المرأة المصرية على 25% من مقاعد البرلمان هو التحول الحقيقي فى تمكين المرأة المصرية ، موضحة : ضرورة مراعاة أن كل الاستراتيجيات المعنية بالمرأة لابد وأن تشارك فيها المرأة، تعزيز إنجازات المرأة المصرية.

وذلك خلال الحديث الجانبي، الذي عقده المجلس القومي للمرأة حدث جانبي، تحت عنوان المرأة المصرية أصل الحكاية على هامش اجتماعات الدورة العادية الـ 64 للجنة اﻹفريقية لحقوق اﻹنسان والشعوب والمنعقدة بشرم الشيخ بحضور عدد من ممثلى الدول الإفريقية والدكتورة مايا مرسي.

ومن ناحية أخرى أشادت السيدة لوسي أسواجبور المقررة الخاصة بحقوق المرأة في اللجنة اﻹفريقية لحقوق اﻹنسان والشعوب بمجهودات مصر بملف حقوق المرأة ودور اﻹرادة السياسية كقوة دافعة لدعم حقوق المرأة، والمرأة ذات اﻹعاقة وأشارت نحن نتابع عن كثب هذه اﻹنجازات فى مصر الخاصة بملف تمكين وحقوق المرأة ونسعى دائما لنرى المرأة ماضية قدما فى العديد من اﻹنجازات.

اقرأ أيضا| مايا مرسي تشارك في الدورة الـ64 للجنة الإفريقية لحقوق الإنسان

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads