المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بكفرالشيخ يوقع بروتوكول تعاون لإقامة معرض للسلع المخفضة

الخميس 02/مايو/2019 - 03:02 م
حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ
حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ
نرمين الشال
طباعة
وقّع حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات الخاصة بإقامة المعارض لافتتاح معرض للسلع المخفضة ومستلزمات العرائس بمناسبة شهر رمضان 2019. 

مستقبل وطن بكفرالشيخ يوقع بروتوكول تعاون لإقامة معرض للسلع المخفضة

وذلك تفعيلا لمبدأ المشاركة المجتمعية التي ينتهجها الحزب، وتيسيرًا على أبناء محافظة كفرالشيخ، تحت رعاية المهندس فوزي الرفاعي أمين عام الحزب بالمحافظة.

وقال المحاسب أحمد جعفر الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، إن المعرض سيتم افتتاحه أمام الجماهير يوم الأحد المقبل، على مساحة 1000 متر بمركز كفر الشيخ على رافد الطريق الدولي "بلطيم – كفر الشيخ" بجوار كوبري «كلش».

وأوضح الأمين العام المساعد، أن البروتوكول تضمن توفير الخضروات والفاكهة والسلع الغذائية بجميع أنواعها واللحوم والأسماك بالإضافة إلى قسم للملابس الجاهزة وقسم للأدوات المنزلية وتجهيز العرائس ومستلزمات شهر رمضان المبارك وذلك بتخفيضات أكثر من 20% عن الأسواق.

وأوضح الدكتور الغمري الشوادفي أمين التنظيم بالحزب، أن الشركة ستوفر 4 أتوبيسات لتوصيل المواطنين من الموقف إلى المعرض ذهابا وعودة كما تقوم الشركة بعمل الدعاية المطلوبة ورقية وصوتية باسم الحزب على نفقتها الخاصة طوال مدة المعرض التي تستمر لمدة شهرين.

كانت الأمانة العامة لحزبي مستقبل وطن بكفر الشيخ، نظمت عددًا من القوافل الغذائية والتي وفرت السلع غذائية بأسعار مخفضة لأهالي القري على مستوى مراكز المحافظة، من خلال حملة احنا معاك 2019 التي يتبناها الحزب علي مستوي الجمهورية، وشهدت القوافل اقبالا كبيرا من المواطنين نظرا لانخفاض اسعارها بالمقارنة بالأسواق الخارجية، وأتي ذلك في اطار خطة الامانة العامة والمركزية لحزب مستقبل وطن لتفعيل المشاركة المجتمعية ومساندة الدولة في تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads