المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكشف حجم إصابة« جيرالدو» بعد موقعة طلائع الجيش

الخميس 02/مايو/2019 - 05:34 م
جيرالدو لاعب الأهلي
جيرالدو لاعب الأهلي
أسماء حمدان
طباعة
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالأطمئنان على حالة الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق، الذي تعرض للإصابة، أمس الأربعاء، خلال مباراة طلائع الجيش .

إصالة لاعب الأهلي
وقال الجهاز الفني لفريق الأهلي، إن حالة "جيرالدو" لا تستدعي إجرائه أية أشعة على المخ بعد تعرضه أمس لكدمة قوية أصابته بدوار قوي، خلال مباراة طلائع الجيش مما دفع الجهاز الطبي للمطالبة باستبداله بين شوطي المباراة.

وأوضح الجهاز الفني أن حالة الأنجولي مطمئنة للغاية، وأنه سيتم إخضاعه لفحص طبي اليوم؛ للتأكد من تعافيه تماما من أية آلام في الرأس.

وتعرض جيرالدو لفقدان ذاكرة مؤقت بعد الاصطدام القوي مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، قبل أن يستفيق بناء على تصريحات طبيب النادي الأهلي.

ويبدأ الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة النجوم المقرر لها الساعة الثامنة الإربع مساء الأحد المقبل، على استاد "بتروسبورت" في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويقود اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق تدريبات استشفائية لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش أمس، علي أن يخوض باقي اللاعبين التدريبات الفنية والبدنية تحت قيادة مارتن لاسارتي المدير الفني، استعدادا لمواجهة النجوم.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على طلائع الجيش، أمس الأربعاء، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads