المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استقالة عضوي مجلس ادارة نادي منتخب السويس

الخميس 02/مايو/2019 - 07:11 م
محمد هلال رئيس نادي
محمد هلال رئيس نادي منتخب السويس
احمد كمون
طباعة

تقدم عضوي مجلس إدارة نادي منتخب السويس المشارك بالدوري الممتاز ب يوسف عثمان ومحمود عطوة باستقالة رسمية من عضوية المجلس لرئيس النادي محمد هلال.


أسباب استقالة عضوي مجلس ادارة نادي منتخب السويس

 

جاء ذلك بسبب الأزمات المالية التي يعيشها نادي منتخب السويس الفترة الحالية، ويدرس مجلس إدارة النادي في إجتماعه القادم الإستقالة التي تقدم بها عثمان وعطوة للوقوف علي أسبابها واتخاذ قرار سواء بالموافقة او الرفض.

 

وقال هلال ان نادي منتخب السويس يعيش أزمة مالية صعبة في ظل الدخل الشهري الضعيف الذي لا يتخطى الـ18 الف جنيه، وانه يطالب الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتدخل ودعم النادي ماليا للخروج من أزمته موضحا أن أخر دعم تلقاه النادي منذ أشهر طويلة لم يتخطي الـ100 الف جنيه .

 

وأضاف رئيس نادي منتخب السويس أن حمام السباحة الذي تم إنشائه به العديد من المشاكل الهندسية وأنه تم رفع الأمر لوزارة الشباب والرياضة أكثر من مرة ولكن دون جدوي والجدير بالذكر أنه تكلف مبلغ يصل الي 5 مليون جنيه .

 

وبناشد هلال الوزير أشرف صبحي بضرورة النظر لنادي منتخب السويس كونه أحد الأندية العريقة وله تاريخ وجماهير كبيرة.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس قريب من الهبوط لدوري القسم الثاني الموسم الماضي ونجح في البقاء في الممتاز ب في الجولة قبل الأخيرة بحصوله علي نقطة التعادل أمام فريق نادي مصر وبالوصول للنقطة 30 واحتل المركز التاسع في جدول مجموعة القاهرة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads