المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة المسابقات تقدم موعد مباراة الأهلي والنجوم بالدوري

الخميس 02/مايو/2019 - 06:31 م
عامر حسين
عامر حسين
أسماء حمدان
طباعة
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، تقديم موعد المباراة التي تجمع بين الأهلى والنجوم المحدد لها الأحد المقبل، على ستاد "بتروسبورت"، 75 دقيقة لتقام فى السابعة مساءً بدلاً من الثامنة والربع، فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ29 للدورى.

ووجه رئيس لجنة المسابقات، الشكر للأهلى والنجوم لموافقتهما على تقديم اللقاء لمنح الفرصة للمتابعين لمشاهدة لقاء الزمالك والنجم الساحلى التونسى، المقرر له التاسعة مساء الأحد فى إياب الدور قبل النهائى للبطولة الكونفدرالية.

 وكان الزمالك قد فاز على النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد، فى لقاء الذهاب الذى أقيم الأحد الماضى أحرزه اللاعب محمود كهربا.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة النجوم.

ويقود اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأحمر، تدريبات استشفائية لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش أمس، على أن يخوض باقي اللاعبين التدريبات الفنية والبدنية تحت قيادة مارتن لاسارتي المدير الفني.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على طلائع الجيش، أمس الأربعاء، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads