المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«منتدى الاقتصاد العربي» يكرم رئيس الوزراء في لبنان

الخميس 02/مايو/2019 - 07:12 م
رئيس الوزراء- منتدى
رئيس الوزراء- منتدى الاقتصاد العربي
محمود سعيد
طباعة
قامت اللجنة المنظمة لـ منتدى الاقتصاد العربي، المنعقد حاليًا في بيروت، بتكريم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على جهوده التى بذلها أثناء فترة توليه وزارة الإسكان.

مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء
يأتي هذا التكريم خلال مشاركة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بـ منتدى الاقتصاد العربي، وعلى هامش مشاركته أيضًا باجتماعات الدورة التاسعة للجنة العليا المشتركة بين مصر ولبنان، والتي التي تستضيفها لبنان يومي 2 و3 مايو الجاري لمناقشة زيادة حجم الاستثمارات المشتركة بين البلدين.

ويأتى تكريه أيضًا بناءً على جهوده خلال الفترة التي تقترب من العام في رئاسة مجلس الوزراء، حيث تمت الإشارة إلى أن مدبولي، هو مهندس تخطيط المدن والتوسع العمراني.

وجدير بالذكر أن رئيس الوزراء سبق وتولى حقيبة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، منذ فبراير 2014، في وزارات إبراهيم محلب الأولى والثانية، ووزارة شريف إسماعيل، حتى توليه رئاسة الوزراء.

من جانبه، أعرب مصطفى مدبولي، عن سعادته البالغة بهذا التكريم، قائلاً، إن هناك فرصًا واعدة للتعاون بين البلدين، خاصة في مجال الكهرباء والطاقة، وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة.

وأكد أن ما تتعرض له المنطقة من تحديات يفرض علينا التكاتف والتعاون من أجل تعظيم الاستفادة من الإمكانات المشتركة لدى البلدين.

وفي السياق نفسه، عقب رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، بأن طموحات شعوب المنطقة في التعاون أكبر مما يتم تحقيقه، وأن علينا ترجمة طموحات وتطلعات الشعوب في التعاون والرخاء والتنمية إلى واقع ملموس على ارض الواقع، مستفسرًا عن تفاصيل الخطة الناجحة التي نفذتها مصر لمعالجة مشكلة نقص الكهرباء.

كما شهدت الجلسة الافتتاحية للمنتدى تكريم سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني، والسفير أحمد أبوالغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، وعدد من المسئولين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads