المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| الصور الأولى لمسلسل «علامة استفهام»

الخميس 02/مايو/2019 - 10:15 م
محمد رجب
محمد رجب
ريهام كمال
طباعة
طرحت شركة سينرجي المنتجة مجموعة من صور كواليس مسلسل «علامة استفهام» للنجم محمد رجب الذي ينافس في دراما رمضان 2019، يعود به للأعمال الدرامية التليفزيونية بعد غياب.

الصور الأولى لمسلسل «علامة استفهام»
وظهر في الصور الأولى لمسلسل «علامة استفهام» مجموعة من أبطال العمل محمد رجب، ميرهان حسين، أحمد هيثم زكي، حنان سليمان، كوكي ويشارك في دراما رمضان 2019 .

شخصية محمد رجب في مسلسل علامة استفهام
تدور أحداث مسلسل علامة استفهام حول حول الشاب الثري الإسكندراني ويدعى «نوح الشواف»، ويحدث اختلاف وتغيير كبير في شخصيته خلال الأحداث، ويظهر وجه جديد له في ماضيه، وذلك في إطار تشويقي اجتماعي .

أبطال عمل علامة استفهام
مسلسل علامة استفهام بطولة محمد رجب، مريهان حسين، أحمد هيثم زكي، عماد رشاد، خنان سليمان، كوكي، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة، جيهان خليل، تأليف إسلام حافظ، ومن إخراج سميح النقاش .

ومن المقرر أن يعرض مسلسل علامة استفهام على قنوات CBC، DMC، ON E، كما أعلنت شركة سينرجي المنتجة للعمل الذي ينافس في دراما رمضان 2019.

فيلم بيكيا
جدير بالذكر أن آخر ظهور للنجم محمد رجب في فيلم بيكيا وشاركه أيتن عامر، شيماء سيف، محمود الليثي، مجدي بدر، أحمد حلاوة، تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج محمد حمدي .

تدور أحداث فيلم بيكيا حول مصطفى باحث في أدوية السرطان والإيدز، تدرك إحدى المنظمات الدولية مدى خطورة إسهامه العلمي، فتحاول خطفه، فيضطر للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل مقلب زبالة وخردة، لحين الانتهاء من البحث العلمي.

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2019| تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل «علامة إستفهام»


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads