المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|العشري:« نتطلع للهروب من القاع عبر بوابة المصري»

الخميس 02/مايو/2019 - 09:24 م
طارق العشري
طارق العشري
محمد الحاوي
طباعة
قال طارق العشري، المدير الفني لنادي حرس الحدود، بإن فريقه يستعد للإيقاع بالمصري في المواجهة المرتقبة بينهم، ضمن منافسات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز.

تصريحات طارق العشري
وأكمل «العشري» نتطلع لاستثمار الحالة الفنية التي وصلنا إليها في مباراة الإسماعيلي، فالمواجهة بالنسبة لنا طوق نجاة للهروب من القاع.

وواصل المدير الفني لـ حرس الحدود، أن الفريق حتى الأن يستعد للمواجهة أمام رابع الدوري، قائلًا «فهي مباراة صعبة بكل تأكيد، ولكن لن نستسلم حتى اللحظات الأخيرة».

موعد مباراة المصري وحرس الحدود
يستضيف النادي المصري فريق حرس الحدود، على ملعب الجيش بالسويس، 10 مايو القادم، ضمن مبارايات الجولة الـ32 من الدوري المصري.

وكان لقاء الفريقين في الدور الأول، انتهى بثلاثية نظيفة لـ حرس الحدود، وسجل الأهداف وقتها إبراهيم عبد الخالق هدفين، ووليد عطية هدف، في مباراة ضمن منافسات الجولة 15.

يذكر أنه آنذاك كانت القيادة الفنية لفريق المصري، للمدرب ميمي عبد الرازق، ولكن تمت إقالته بعد الخسارة أمام حرس الحدود في مباراة الثلاثية البيضاء.

حرس الحدود يفوز على الإسماعيلي
وحقق حرس الحدود فوزًا مفاجئًا على الدراويش بهدف إيدو موسيس، في مباراة كانت ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري.

وسجل اللاعب إيدو موسيس هدف المباراة الوحيد لـ حرس الحدود، في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، من خلال كرة عرضية متقنة عن طريق اللاعب أحمد فيلكس من الجهة اليمنى، استقبلها إيدو موسيس بضربة رأسية قوية ومحاولة من حارس المرمى لكن الكرة تخطت خط المرمى.

واحتل فريق حرس الحدود المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة، بينما ظل الإسماعيلي في المركز السابع برصيد 37 نقطة، وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل على أرضية ستاد جهاز الرياضة العسكري، في الأسبوع الـ 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads