المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صانع ألعاب الزمالك يخضع للتأهيل في« الجيم»

الخميس 02/مايو/2019 - 09:47 م
لاعبي نادي الزمالك
لاعبي نادي الزمالك
نسمة عمار
طباعة
فضل السويسري كريستيان جروس مدرب الكرة في نادي الزمالك عدم مشاركة محمد عنتر لاعب وسط الفريق في المران، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي بجيمانيزيوم النادي في ظل معاناته من إرهاق عضلي، استعدادًا لخوض مواجهة النجم الساحلي

مران نادي الزمالك 
وقام السويسري كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وذلك علي هامش تدريبات الفريق المقامة حاليًا استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي. وحرص كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك خلال هذه الفقرة على ان يشارك حراس المرمى محمود عبد الرحيم وعماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف في هذه التدريبات. وحرص السويسري كريستيان جروس مدرب  نادي الزمالك علي إعداد برنامج تأهيلي وبدني للاعبين، يقومون بأدائه علي هامش المران المقام حاليا على ملعب النادي، استعدادًا لخوض مباراة النجم الساحلي. 

ويستعد الأبيض بقيادة كريستيان جروس مدرب  نادي الزمالك لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي بكأس الكونفيدرالية الإفريقية في ملعب سوسة بتونس. 

وشهدت الساعات القليلة الماضية تواصل بين السفارة المصرية بتونس مع إدارة  نادي الزمالك، قبل سفر إلى تونس لمواحهة النجم الساحلي، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 
  وحرصت السفارة المصرية بتونس على التواصل مع إدارة الزمالك وحرصوا على إمدادهم بكل المعلومات وإنهاء ترتيبات وصول بعثة الأبيض وتذليل كل العقبات أمامهم. 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم في  نادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس، قبل السفر إلى تونس غدًا الجمعة استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي بنصف النهائي الكونفيدرالية الافريقية. على أن يخوض فريق نادي الزمالك أول تدريباته في تونس غدًا الجمعة، ومن المقرر أن يكون خفيفًا ويركز فيه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق على الجانب البدني بشكل كبير وإزالة آرثار الإرهاق لدى اللاعبين. ويخوض فريق  نادي الزمالك مرانه الرئيسي السبت المقبل على ملعب اللقاء، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، الأحد المقبل بنصف النهائي الكونفيدرالية الافريقية. واستقر السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، على قيادة حمدي النقاز، الجبهة اليمنى في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. وعقد السويسري كريستيان جروس مدرب  نادي الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعب للحديث عن ضرورة التركيز، وتجنب الأخطاء التي وقع فيها اللاعب خلال المواجهات السابقة، مع العمل على استعادة مستواه فى أسرع وقت، خاصة وإنه يعد من أحد العناصر الأساسية للفريق الأبيض، لاسيما وأن مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي مصيرية.
اسباب تمسك النجم الساحلي بمواجهة الزمالك في سوسة 
وتمسك فريق النجم الساحلي، بمواجهة  نادي الزمالك في سوسة، رغم محاولات من قبل مسؤولي الأبيض بتغير ملعب اللقاء المرتقب، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. وكشفت تقارير تونسية منذ قليل أن السبب الرئيسي وراء تمسك النجم الساحلي بخوض مواجهة نادي الزمالك في سوسة، جاء لاعتمادهم في جزء كبير من قوتهم على وجود الجماهير في الملعب، رغم أن سعته أقل من رادس لكن امتلاءه عن آخره يمثل ضغطا معنويًا كبيرًا على المنافسين. فضلًا عن ذكريات مباراة 5-1 والتي خسرها الزمالك منذ أعوام في تونس، كان سببًا ثانيًا لخوض اللقاء في سوسة، لتشكيل ضغط عصبي على لاعبي الفريق الأبيض، لاسيما وأنهم يعلمون جيدًا أن ذكريات تلك المواجهة لا تزال عالقة في الأذهان.
الزمالك يتراجع عن خوض مرانه الختامي بجماهير 
تراجع الجهاز الفنى لـ نادي الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، عن خوض المران الختامي قبل السفر لتونس غداً الخميس، على ملعب بتروسبورت وبحضور جماهيري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads