المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا هاني العقبي مديرًا فنيًا لنادي الرجاء

الخميس 02/مايو/2019 - 09:14 م
هاني العقبي مديرًا
هاني العقبي مديرًا فنيًا لنادي الرجاء
أحمد كمون
طباعة
أعلن نادي الرجاء المطروحي، برئاسة سعد أبو صندوق، عن التعاقد مع هاني العقبي نجم الاهلي السابق لقيادة الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل بـ«الدوري الممتاز ب».

تشكيل الجهاز المعاون 

وتم التعاقد مع هاني العقبي بعد الجلسة التي جمعته برئيس نادي الرجاء المطروحي، سعد أبو صندوق، في وجود أحمد معتمد، وكيل العقبي، وتم خلالها الإتفاق على كافة الأمور الخاصة ببنود التعاقد.

وجاء تشكيل الجهاز الفني المعاون لهاني العقبي كالتالي (معتصم سالم، مدربًا عامًا، وائل خليفة، مدربًا لحراس المرمى، وتم الإبقاء على الجهاز الإداري والطبي).

وقدم العقبي مستوى جيد الموسم الماضي بقيادته لنادي دمنهور ونافس على الصعود في مجموعة بحري حتى الأسابيع الأخيرة رغم الأزمات المالية التي عاشها دمنهور.

وأنهى نادي الرجاء المطروحي، الموسم الماضي تحت قيادة طارق محجوب، في المركز الثاني 45 نقطة من 26 لقاء جمعهم من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 مباريات وهزم في 7 مباريات وتم الإبقاء على 25 لاعب وهم (محمود كوكو حارس مرمى، عمرو شعبان حارس مرمى، أحمد إسماعيل، علي العربي، سعيد أحمد، محمد إسماعيل، أمير صابر، محمد حمودة ، هشام رمضان «نيمار»، إبراهيم جمال، إسلام الفولي، محمد يسري، بلال  جمال، خميس حسني، عزت جمال، فتوح المتولي، محمد حمبوزو، وإبراهيم رخا، مراد صبري، محمود عبد العاطي، إسلام عبد الراضي، حمدي محي، يوسف الدامي، جون سيلا، حمادة الغنام).

وتمت الموافقة على رحيل محمود المغربي كابتن الفريق، لينتقل لصفوف سيراميكا بعد العرض الذي تلقاه الرجاء من سيراميكا كليوباترا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads