المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس خادم الحرمين الشريفين| التعاون يقهر الكبيرين ويتوج بطلًا

الخميس 02/مايو/2019 - 10:31 م
لاعبي التعاون
لاعبي التعاون
محمد الحاوي
طباعة
توج التعاون بطلًا لكأس خادم الحرمين، انتهت مباراة الاتحاد والتعاون، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، ليتوج التعاون ببطولة كأس خادم الحرمين للمرة الأولى في تاريخه.

مباراة الاتحاد والتعاون
حسمت مباراة الاتحاد والتعاون، والتي أقيمت في إطار نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتقدم اللاعب أليكساندر بروفيتيش للاتحاد في الدقيقة 31، قبل أن يتعادل طلال العبسي لنادي التعاون في الدقيقة 54، وقتل المباراة اللاعب الكاميروني لياندري تاوامبا لصالح فريقه التعاون في الدقيقة 90.

وأحرز التعاون اللقب الأول في تاريخه، بعد تخطيه العميد في النهائي، والإطاحة قبل أسبوعين بالزعيم نادي الهلال من نصف نهائي البطولة نفسها.

وسحق فريق التعاون خصمه نادي الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بخماسية مهينة أقصت الزعيم، وأبعدته عن منصات التتويج، قبل أن يعود بعدها بأربع أيام ويكرر الفوز على الزعيم بثنائية في دوري الملك سلمان.


تراجع من الاتحاد والتعاون يسيطر سلبيا 

انتهى الشوط الأول من مواجهة فريقي الاتحاد والتعاون بنهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بتقدم الأول بنتيجة 1-0، عن طريق الهدف الذى سجله مهاجمه الدولي الصربي ألكيساندر بيرجوفيتش . 

جاءت مجريات الشوط الأول طبيعية جدًا بسيطرة من فريق التعاون المنتشى بفوزه على الهلال فى الدور نصف النهائى بنتيجة 5-0 و حاول أن يسجل مبكرا و لكنه فشل فى هذا نظرا لتألق حارسه المونديالى فواز القرنى الذى تصدى لأكثر من كرة خطيرة من لاعبى التعاون
ثم آتى الصربى بيرجوفيتش مهاجمالاتحاد وعن طريق مرتدة سريعة ليسجل الهدف الوحيد لفريقه فى الشوط الأول فى الدقيقة 32 فى غقلة من دفاع ابناء القصيم . 


بطاقة عبور لأسيا 

و تكمن الندية التى سوف تحيط لقاء الاتحاد والتعاون في أن الفائز يحجز مقعدًا بتصفيات دورى أبطال اسيا الموسم المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads