المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال وفالنسيا|الجانرز تضع قدمًا في نهائي الدوري الأوروبي

الخميس 02/مايو/2019 - 11:04 م
لاعبي أرسنال
لاعبي أرسنال
محمد الحاوي
طباعة
انتهى الشوط الأول من مباراة أرسنال وفالنسيا، بنيتجة 3-1 للأرسنال، في مباراة جارية الأن، على ملعب الإمارات، في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.

مباراة أرسنال وفالنسيا
فاجئت فالنسيا أصحاب الأرض بهدف أول في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه مختار دياخابي، قبل أن يستفيق ألكسندر لاكازيت، مهاجم فريق أرسنال، ويحرز هدفين على التوالي في الدقيقة 18، والدقيقة 25، وسجل أوباميانج الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 90.

ودخل الأرسنال القمة بقواه الهجومية الضاربة بقيادة الجابوني أوباميانج، والفرنسي لاكازيت، والألماني مسعود أوزيل، ويجلس محمد النني بديلًا على دكة الجانرز في مباراة  أرسنال وفالنسيا.

تشكيل فريق الأرسنال والبدلاء
التشكيل الأساسي للمدرب أوناي إيمري المكون من 11 لاعبًا، وهو :
تشيك، سوكراتس، كوشليني، موستافي، ماتيلاند، جاندوزي، تشاكا، كولاسينك، أوزيل، أوباميانج، لاكازيت

ويجلس على مقاعد البدلاء :
لينوـ مونيريال، النيني، توريرا، مختاريان، أيوبي، نيتشا 

مباراة أرسنال وفالنسيا والقنوات الناقلة
ويقود المباراة تحكيميًا الحكم الفرنسي كليمن توربان، ويعلق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي، وتذاع المباراة على شاشة قناة «بي ان سبورتس HD1 »، في الدور نصف النهائي ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ويلتقي أرسنال وفالنسيا، مجددًا الخميس القادم، الموافق 9 مايو، في إياب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، على ملعب المستايا، معقل فالنسيا.

ما بين التاريخ والطموح تفاصيل صغيرة تحسم القمة
إلتقي الفريقين في المواجهات الأوروبية من قبل في 5 مواجهات، وابتسم التاريخ لـ فالنسيا، بأفضلية واضحة على الأرسنال، حيث حققت الخفافيش الفوز في 3 مناسبات، مع فوزٍ يتيم للمدفعجية، وانتهت القمة بينهم بالتعادل السلبي في مرة وحيدة.


لقاء أرسنال وفالنسيا تاريخيًا، شهد تسجيل 7 أهداف، 4 بأقدام لاعبي النادي الإسباني، و3 لمدفعجية أرسنال.

ويدخل أرسنال المباراة وعينه على الفوز لتأمين التأهل من ملعبه، قبل موقعة الإياب في المستايا، بينما يرغب فالنسيا في الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الإمارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads