المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعبة الأهلي تفارق الحياة.. الجنازة بـ«التجمع» ودوري «السوبر» أخر ما تُوجت به

الجمعة 03/مايو/2019 - 03:40 ص
نور حافظ لاعبة يد
نور حافظ لاعبة يد الأهلي الراحلة
أسماء حمدان
طباعة

 في خبر مفجع ومحزن لجميع الجماهير المصرية، فارقت نور أحمد كمال حافظ لاعبة الفريق الأول لكرة سيدات النادي الأهلي الحياة منذ ساعات قليله، عن عمر يناهز 23 عامًا.

جنازة لاعبة الأهلي

بعد أداء نور أحمد لفريضة صلاة الفجر وهي صائمة، ذهبت إلى النوم مطالبه والدتها بإيقاظها صباحًا، وهمت والداتها في الصباح لإيقاظ أبنتها لتجدها فارقت الحياة.

وستشيع الجنازة غدًا بعد صلاة الجمعة من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، وكان ياسر صلاح رئيس جهاز فريق كرة اليد بالنادي، قد أعلن عن وفاة اللاعبة.

الأهلي يصدر بيان لوفاة اللاعبة

وأصدر مسئولو النادي الأهلي بيانًا يقدم من خلاله العزاء إلى أسرة نور أحمد لاعبة سيدات يد الأهلي.

ويحمل خبرة وفاة لاعبة الأهلي  المزيد من الحزن والأسى إلى قلوب أسرة نور أحمد، التي ودعت قبل ثلاث سنوات، والدها أحمد كمال حافظ، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد السابق.

وتمتلك عائلة نور  أحمد، تاريخًا طويلًا وحافلًا داخل القلعة الحمراء، حيث كان والدها عضوًا في مجلس إدارة النادي الأهلي سابقًا، أما جدها كمال حافظ، تولى منصب مدير النادي الأهلي الأسبق.

وقبل أيام توجت نور أحمد، ببطولة دوري السوبر مع النادي الأهلي، بعد الفوز على فريق الشمس، بنتيجة ٢٨-٢٤، في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين مساء الأحد 21 أبريل الماضي، على الصالة المغطاة بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وكان التتويج بدوري السوبر هو أفضل ختام لموسم مميز لسيدات الأهلي، بعد التتويج بالثلاثية بالدوري، والكأس، وبطولة منطقة القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads