المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الداخلية تستمر في رفع الأعباء عن المواطنين بـ «أهلاً رمضان»

الجمعة 03/مايو/2019 - 11:02 ص
منظومة أمان في أهلا
منظومة أمان في أهلا رمضان
إسلام النجار
طباعة
استمرت وزارة الداخلية، مشاركتها في فعاليات معرض «أهلًا رمضان» المقام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر خلال الفترة من 24 أبريل حتى 20 مايو 2019، وذلك من خلال تخصيص جناحين لمنظومة «أمان» داخل القاعة رقم 4 والقاعة رقم 2 بالمعرض.

منتجات وزارة الداخلية في أهلاً رمضان
إنفاذًا لتعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأجهزة الدولة، باتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين لتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة، وتنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية بإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة «كلنا واحد» على مستوى الجمهورية بالتعاون مع فروع كبرى السلاسل التجارية والتوسع في افتتاح منافذ جديدة لمنظومة «أمان»، تواصل وزارة الداخلية في مشاركتها بفعاليات معرض «أهلًا رمضان»، المقام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر خلال الفترة من 24 أبريل حتى 20 مايو 2019.

وخصصت وزارة الداخلية جناحين لمنظومة «أمان» داخل القاعة رقم 4 والقاعة رقم 2 بالمعرض، وذلك لطرح كافة أنواع المنتجات الغذائية «الجافة و الطازجة»، واللحوم والدواجن والأسماك، والحاصلات الزراعية «الخضروات والفاكهة»، إلى جانب كافة مستلزمات رمضان، بأسعار مخفضة تزامنًا مع شهر رمضان.

وأعرب المواطنين الذين حرصوا على الاستفادة من منتجات وزارة الداخلية الذي تم عرضها في أهلًا رمضان، عن شكرهم وتقديرهم لجهود أجهزة وزارة الداخلية في تقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين والتيسير عليهم ورفع الأعباء عن كاهلهم.

اقرأ أيضًا: أبرز جهود الأمن الاقتصادي في محاربة الجريمة وضبط الأسواق

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads