المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير| تعرف على مباريات اليوم الجمعة 3_5_2019

الجمعة 03/مايو/2019 - 10:32 ص
مباريات اليوم الجمعة
مباريات اليوم الجمعة
تقرير _ علي خلاف
طباعة

يبدو أن اليوم الجمعة الموافق 3_5_2019 هادئ كروياً، حيث يشهد اليوم مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البيرليمرليج" وأخرى في الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

مباراة يوفنتوس ضد تورينو

يشهد ملعب "يوفنتوس أرينا"، في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة مباراة يوفنتوس ضد تورينو فى افتتاح مباريات الجولة 35 من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

يدخل فريق السيدة العجوز مباراة يوفنتوس ضد تورينو باحثا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل إنهاء الموسم بطريقة جيدة، خاصة بعد التعادل الذى حققه الفريق فى الجولة الماضية بديربى إيطاليا أمام إنتر ميلان بنتيجة 1 – 1، حيث حسم الفريق لقب الدوري الإيطالي رسمياً منذ جولتين، بينما يسعى تورينو لإنقاذ موقفه في جدول المسابقة خاصة بعد احتلال الفريق مراكز متأخرة في الكالتشيو.

ترتيب يوفينتوس في الدوري الإيطالي

ويتصدر اليوفى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 88 نقطة، متفوقا بفارق 18 نقطة عن أقرب ملاحقيه نادى نابولى صاحب المكرز الثانى برصيد 70 نقطة،حيث جمعهم اليوفي من خوض 34 لقاء حقق الفوز في 28 لقاء، والتعادل في 4، بينما تلقت السيدة العجوز الهزيمة في مناسبتين.

سجل لاعبو يوفينتوس 68 هدفا كأقوي خط هجوم في الكالتشيو واستقبلت شباكهم 26 من الأهداف.

ترتيب تورينو في الدوري الإيطالي

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق تورينو المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة جمعهم الفريق من خوض 34 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 14 جولات، بينما تلقى الفريق الهزيمة في 6 مناسبات.

سجل لاعبو تورينو 44 هدفا، بينما تقلت شباكهم 29 من الأهداف.

مباراة إيفرتون ضد بيرنلي

وعلى الجانب الآخر تنطلق في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة أولى مباريات الجولة السابعة والثلاثين من البيرليمرليج بمباراة إيفرتون ضد بيرنلي، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتأتي مباراة إيفرتون ضد بيرنلي في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز في افتتاح جولة حاسمة للقب البيرليمرليج، حيث خسر كلا الفريقين مباراتهما في الجولة السادسة والثلاثين الماضية.

ترتيب إيفرتون ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

وفي سياق متصل يحتل فريق إيفرتون المركز التاسع برصيد 50 نقطة، فيما يحل فريق بيرنلي المركز الـ15 برصيد 40 نقطة.

أخر لقاء لـ بيرنلي في الدوري الإنجليزي

وكان فريق مانشستر سيتي قد نجح في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على بيرنلي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 36، في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتاج مانشستر سيتي للفوز في المباراتين المقبلتين، من أجل التتويج رسميًا باللقب، دون النظر إلى نتائج ليفربول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads