المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ستات البيوت» بالبهجة تستقبل معرض أهلا رمضان 2019 بمدينة نصر

الجمعة 03/مايو/2019 - 01:07 م
معرض أهلا رمضان 2019
معرض أهلا رمضان 2019
أسماء حامد
طباعة
رصدت «بوابة المواطن»، إقبال كثيف من المواطنين على معرض «أهلا رمضان» 2019 بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، الذي يقام في الفترة من 24 أبريل 2019 حتى 4 مايو، ويفتتح أبوابه للجمهور يوميا من 11 صباحا حتى 10 مساءا.

معرض أهلا رمضان 2019 بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر

حيث تصدرت النساء المشهد في الإقبال على معرض أهلا رمضان 2019 بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، مصطحبين أطفالهن في أجواء احتفالية بشهر رمضان الكريم، ومنهن من حمل البلايين، وشارك في شراء منتجات وياميش رمضان.

وأيضا شهد معرض أهلا رمضان 2019 بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، إقبال كثيف من الأسر والعائلات، لشراء مستلزمات وسلع رمضان.

وأجمع بعض ربات البيوت، على أن المعرض يشهد الكثير من التخفيضات وخاصة على ياميش رمضان مقارنة بالأسعار الموجودة في خارج المعرض، وبعض السلع الغذائية أيضا تتمتع بالتخفيضات والعروض، ولكن هناك سلع لاتنال من هذه التخفيضات، معبرين عن أهم ما يميز المعرض، هو إمكانية شراء جميع مستلزمات رمضان من مكان واحد، وبأسعار منخفضة، فضلا عن الشعور بأجواء رمضان.

وضم المعرض وجود ياميش رمضان بكل الأسعار التي تناسب كافة الطبقات، فضلا عن اللحوم والسلع الغذائية، وبعض الأجهزة المنزلية التي تناسب المطبخ وست البيت.

وكان د.مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، افتتاح، معرض أهلا رمضان بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل لتوفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات الشهر الكريم للمواطنين بأسعار مخفضة وتخفيف على المواطنين في هذا الشهر الكريم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads