المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو يصارع على لقب هداف الدوري في مباراته أمام تورينو اليوم

الجمعة 03/مايو/2019 - 11:44 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
محمد حبيب
طباعة
تجمع اليوم الجمعة، مواجهة قوية بين يوفنتوس ونظيره تورينو، على ملعب أليانز ستاديوم، رغم حسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي رسميًا، إلا أن المباراة تعني الكثير لكرسيتانو رونالدو.


الصراع الشرس من رونالدو على لقب هداف الدوري الإيطالي

لم يتبقى لكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس شيء يقاتل من أجله في الموسم الحالي سوى منافسته على لقب هداف الدوري الإيطالي، وذلك بعد تتويج يوفنتوس بلقب الكالتشيو بشكل رسمي والإقصاء من بطولتي دوري الأبطال وكأس إيطاليا.

رونالدو غاب عن العديد من المباريات في الدوري خلال الأسابيع الماضية إما بسبب الإصابة أو الراحة، حيث خاض 28 مباراة من أصل 34، ونجح خلالها في تسجيل 20 هدف وصنع 11 آخرين.

ويحتل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الإيطالي، ويتفوق عليه كل من فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا صاحب 23 هدف والذي يتربع على الصدارة، ودوفان زاباتا نجم أتلانتا الذي سجل 22 هدف، وأخيراً كريستوف بيونتيك مهاجم ميلان الذي يحتل المركز الثالث برصيد 21 هدف.



هل يستطيع رونالدو حصد لقب الهداف رغم قلة عدد المباريات المتبقية؟

وتبقى 4 مباريات فقط في البطولة قبل نهاية هذا الموسم، وهو عدد مباريات كافي لكي يقلب رونالدو الطاولة على الجميع ويخطف لقب الهداف، حيث معروف عن الدون أنه قادر على تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بكل سهولة، وأحياناً أكثر، لكن ذلك مرهون بمدى رغبته على المنافسة والمساعدة التي سيلقاها من فريقه.

وسيخوض يوفنتوس أول مبارياته المتبقية اليوم الجمعة عندما يستضيف تورينو على ملعب “أليانز ستاديوم” لحساب الجولة 35، وسيحاول رونالدو جاهداً التسجيل في هذه المباراة لتحسين موقفه في المنافسة على لقب الهداف الذي سبق له الفوز به 3 مرات في الليجا الإسبانية ومرة واحدة في البريميرليج.



اقرأ ايضًا: الدوري الإيطالي| يوفينتوس ضد تورينو في افتتاح الجولة الـ35.. الليلة

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads