المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلمة في مشهد| التاريخ يا مُرسي بيتكتب مرتين

الجمعة 03/مايو/2019 - 08:52 م
كلمة في مشهد
كلمة في مشهد
ندى محمد
طباعة
من منا لم يستخدم كلمة أو جملة من فيلم يحبه ويتابعه بشعف، ولكل منا كلمة في مشهد يعبر عنه، فالسينما والدراما بكافة الأشكال وظيفتها التعبير عن شخوص المجتمع فى جميع مراحل حياتهم.

كلمة في مشهد
قد تلمس كلمة في مشهد يقولها الفنان حياتنا بالفعل، ومن الممكن أن نكتسب خبره في حياتنا أونعرف الطريقه الصحيحه للتعامل مع مشكلة ما.

مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود

و كلمة في مشهد اليوم من مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود فهو من العمال المميزه بينما دار المشهد بين يحيى الفخراني (عباس الدميري لطفي الجنايني) ومحمد كامل (مرسي).

- التاريخ في بلادنا دي يا مُرسي بيتكتب مرتين.. مرة في حياة الحاكم، ومرة بعد ما يموت
في حياته يقولوا عليه الزعيم، القائد الفَذ، المُلهم اللي في كل خطوة بيخطيها فيها انجاز تاريخي
بعد ما يموت بقا.. عَاديك، تطلعله العفاريت الزُرق تقطع في فروته

اقرأ أيضا| امرأة في مشهد| أنا لا بنحب نشوف البحر ولا بنطيق نبص للسما

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads