المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع| إطلالات النجمات من الإثارة إلى الجاذبية

الجمعة 03/مايو/2019 - 02:37 م
الموضة في أسبوع
الموضة في أسبوع
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وتحرص جميع النساء على متابعة إطلالالتهن، لمتابعة أحدث الأزياء و الموضة في أسبوع.
الموضة في أسبوع 

*وترصد بوابة المواطن الموضة في أسبوع، من خلال متابعة إطلالات النجمات.

ميريام فارس جذابة 

ميريام فارس
ميريام فارس
وأطلت النجمة ميريام فارس، خلال هذا الأسبوع،  بإطلالة جذابة مع فستان أسود مثير وجذاب رائع، ومجوهرات ماسية، وتصفيفة شعر مع الوافي المميز، الذي يغازل النساء التي تبحث عن الجاذبية والأناقة والحيوية في هذا الربيع.

وأيضا اختارت ميريام فارس مع هذه الإطلالة مكياج ساحر، ركز على أحمر الشفاه باللون الأحمر الصريح الذي جعلها أكثر جاذبية وإثارة وحيوية، وخاصة أنه يتناسب مع لون الفستان، وركزت على ماسكرا العيون الساحر.

ونشرت ميريام فارس صور هذه الأطلال على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي نالت إعجاب الكثيرين.

مايا دياب متألقة 


مايا دياب
مايا دياب
وأطلت مايا دياب على جمهورها، خلال هذا الأسبوع  بإطلالة غاية في الرقي والجاذبية، مع بنطلون أسود وتوب فضي لامع مطرز بالكامل بتطريزات فضية جذابة.

ونشرت مايا دياب صور هذه الأطلال على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكشفت أنها خلال برنامج هيك منغني.

وأرتدت مايا دياب، قرط ماسي رائع، وتركت شعرها منسدل مع تصفيفة الوافي الناعم التي تتربع على عرش موضة تصفيفات الشعر في ربيع 2019.

وطبقت مايا دياب مكياج ساحر وجذاب، فإذا كنتي تبحثين.

إطلالة نادين نجيم مثيرة
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
وفي أخر هذا الأسبوع، أطلت نادين، على جمهورها، بإطلالة رائعة مع فستان قصير غاية في الأناقة من اللون الأبيض المجسم الذي أبرز تفاصيل أنوثتها، وخاصة  أن الفستان زين بتطريزات الترتر الرائعة من الأسود والأبيض والوردي، ما منح الفستان مزيد من الرقي والفخامة والروعة.

وكشفت نادين نسيب نجيم، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أن هذا الفستان من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، حيث جاء بتصميم جذاب ورائع يغازل المرأة التي تبحث عن الجاذبية  والإثارة.

وأيضا اختارت نادين تصفيفة شعر وافي منسدل، وارتدت أقراط ماسية رائعة، وطبقت مكياج رائع ورقيق.

اقرأ أيضا أزياء المحجبات في رمضان 2019.. حليمة عدن تلهمك

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads